أمل الشهراني ترد على اتهامات خطف أطفالها من طليقها


ردت السعودية أمل الشهراني على الاتهامات التي هاجمتها والمتعلقة باختطاف ابنائها من والدهم، وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

حيث قالت: “نأتي لفقرة إن أولادي كانوا لحالهم وأنا سافرت وخليتهم لحالهم، وأني أنا أم شريرة.. هل أنتي وياها حملتوا 9 شهور ودخلتوا المستشفى وخلفتوهم، هل أنتم من تكبدتم العناء 17 سنة خلفة وتربية وعناء”.

وتابعت: “لازم نقول لأبوهم المسكين أني خطفت الأولاد منه”، فردت معقبة “أبوهم شرطي.. أبوهم شرطة.. هل سأخطف أبناء شرطي يا مريض”.

ولفتت الى أنها تحب أطفالها، وبالتالي تحب والدهم وتتمنى له الخير، وتعتبر هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها أمل الشهراني، عن والد أولادها.

وجاءت هذه الاتهامات، بعد مرور أيام قليلة على خضوع الشهراني لجلسة تصوير جديدة بصحبة حبيبها اجوني لوكاستو.

حيث نشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلقت قائلة: “أنا لا أريد أن يتم تقييدي بشخص ما، ولكن أريد أن أعيش حريتي مع شخص ما “.

ظهرت في الصور من على شاطئ البحر، وكانت ترتدي بنطلون وردي اللون، وقميص مفتوح من الكروشيه باللون الأزرق، وقميص اخر مفتوح على ذراعيها، وإكسسوارات تشمل حلق وسلسلة وخاتم طويل.

تغزل حبيب أمل بها في رسالة طويلة بعد الحديث عن علاقتهما، ونشر الصور نفسها وقال: “قبل عام واحد من اليوم، قابلت ملاكًا للمرة الأولى خارج المقهى المفضل لديها، ثم جلسنا على مقعد وتحدثنا لمدة 4 ساعات، حول كيف أتينا من أجزاء مختلفة تماما من العالم بقصص مختلفة تماما عن الحياة، ولكن الأهم من ذلك، أنه من الواضح أننا كنا على اتصال كبشر.. منذ ذلك الحين”.

وتابع: “استمرت في إدهاشي بقوتها وإيجابيتها وشجاعتها وتعاطفها مع الآخرين واستعدادها للتغلب على الشدائد.. وهي تفعل كل ذلك بابتسامة مشرقة على وجهها وسخرية بارعة تجلب لي الصداع.. أشكرك على الدافع المستمر وتذكيري بكل ما أستطيع فعله بينما أُجبر نفسي على الراحة بين الحين والآخر”.