مودل روز تكشف عن اسمها الحقيقي.. ولماذا اخفته؟


كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز لجمهورها على منصات التواصل عن اسمها الحقيقي لأول مرة، والأسباب التي دفعتها لإخفائه، وذلك بعد تلقت سؤالا من قبل أحد متابعيها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات .

ووجه لها أحد متابعيها سؤاله قائلا: “ليش اختارتي تخشي عالم الشهرة باسم روز مو اسمك الحقيقي روان”. لترد بدوره: “أول شي أنا دخلت باسم روزانا والناس اختصرت الاسم لروز فبقي روز بعد ما الناس ضلت تستخدمه وتختصره بهاي الطريقة”.

وأضافت عن سبب إخفاء اسمها: “بداية انا كنت أول عارضة أزياء في السعودية، ما اتوقع إنه كان فيه سعوديات في السوشال ميديا، وما أدري شو رد فعل الناس، وما كنت أبغي الناس تعرف إنه أنا هي روز. ما كنت أحب إنه أكون سبب في ضرر أهلي.. يعني أوكيه أنا أبقى مشهورة لكن ما أضر أهلي”.

وتابعت مودل روز: “هذا كان في الأول زي ما قلت كنت أخاف إنه الناس تعرف إنه أنا روان اللي بيعرفوها، لكن بعد كدة لما اختي صارت مشهورة وبقت على السوشال ميديا. وهكذا بقيت لا خلاص بقول على كل حاجة عادي ما بخاف. لأنه الامر بقى معروف للجميع وصار الأمر عادي”.وتفاعل الكثير مع عارضة الأزياء السعودية، ومنهم قام بالمشاركة بتعليقات إيجابية ومنهم بتعليقات اتهم فيها السعودية الشهيرة بالتضليل.

وجاء في التعليقات:” اسم روان حلو بس روز لامع اكثر وعادي كثير مشاهير يغيرون اسمائهم من زمان مو شي جديد”.  و”ترا احس كذا تكذبين ع المتابعين وتتصنعين حتى اسمك بالاخر طلع روان”. “موديل روز مصطنعة حتى اسمها طلع روان”.