بلوك جديد.. ديانا حداد تستذكر اغنيتها “ساكن”


استذكرت النجمة اللبنانية ديانا حداد اغنيتها ساكن، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها في “انستغرام”، تضمَّن لقطات من جلسة التصوير خضعت لها مؤخراً وذلك عبر حسابها في موقع انستغرام.

وظهرت ديانا حداد، وهي ترتدي فستاناً باللون الذهبي وكانت تقف بجوار عددٍ من “الخيول”، إذ أثنت على روعة المكان من خلال تعليق تركته على الفيديو قائلةً: “من آخر تصوير وروعة المكان تكفي، وأغنية ساكن وذكرياتها.. شو رأيكم باللوك”.

وخطفت الفنانة ديانا حداد الأنظار، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، بالقفطان المغربي خلال أحدث إطلالة لها.

وأطلت الفنانة اللبنانية بقفطان مغربي عصري مع مكياج ناعم، واختارت أن تترك شعرها منسدلا على كتفيها، في إطلالة حظيت باعجاب عدد كبير من متابعيها، الذين أشادوا بجمالها وبأناقتها بالزي التقليدي المغربي.

وعلقت ديانا حداد على الصورة التي نشرتها بعبارة “اللي يحبني صح احبه صح”، أرفقتها بهاشتاغ أغنية “إلى هنا”، التي أصدرتها سنة 2017، عبر  قناتها الرسمية على اليوتيوب، وهو العمل الذي تجاوزت نسبة مشاهدته إلى حدود اليوم 123 مليون مشاهدة.

يذكر أن آخر أعمال ديانا حداد أغنية “مانستمر”، وهي الأغنية التي أصدرتها في 23 ديسمبر 2020 وهي من كلمات : رامي العبودي ألحان وتوزيع : ميثم علاءالدين مكس وماسترينج : طيف عادل.

الكلمات:
إحنا إذا ما نستمر عادي وإذا
تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى
مايهم وجودك عادي لو عندي تغيب
كافي بعد مالي خلق هذا الأذى

تريد تروح يلا امشي
تبقى تروح نفس الشي
أنت بعمري مو كلشي
ومو مهم

لا لا لا تمر عليه
خلي ما نرجع سويه
أنت بالنسبة إليه
ماضي وراح من بالي

لا تظن بعد أرجع وأحن وأنطي فرص
عمرك شفت طير بسما يحن للقفص
قلبي بدونك عايش بخير وتمام
مالي نفس أسمع درس وقته خلص

أترجاك تفهمني
حبك صار ما يهمني
كافي تمثل تحبني
ما يفيد

ها ها مو أني الأندم
تلقى مثلي بيوم تحلم
على هاي الفرقه تسلم
وحدي هوايه حلالي