كيت هدسون توضح حقيقة علاقتها العاطفية بـ براد بيت


قررت الممثلة الأمريكية كيت هدسون انهاء الجدل المثار حول علاقتها بالممثل الأمريكي براد بيت، والشائعات التي تدار حول ارتباطهما.

وخلال لقائها في برنامج Watch What Happens Live، أوضحت الممثلة الأمريكية حقيقة تلك الشائعة التي انتشرت مطلع العام الحالي وتقول هدسون: “هذه أكثر شائعة جنونية سمعتها في حياتي، لا شئ صحيح بالمرة”.

وأضافت” في الواقع أنا لم أقابل براد منذ ما يقرب من 4 سنوات.. كانت شائعة لطيفة حقا، وعندما سمعتها للمرة الأولى قلت حسنا لدينا توأم أيضا”.

ويشار إلى أن الممثلة الأمريكية تواعد داني فوجيكاوا منذ ديسمبر الماضي.

وانتشرت شائعات في يناير الماضي تفيد بأن كيت هدسون تربطها علاقة عاطفية بالممثل الأمريكي براد بيت عقب انفصاله عن أنجلينا جولي، وأنه انتقل للعيش في منزل هدسون.

ورد اوليفر هدسون شقيق الممثلة الامريكية كيت هدسون علي تلك الشائعات، إذ نشر صورة من خبر لمجلة Star magazine يؤكد انتقال بيت إلى العيش في منزل الممثلة الامريكية.

وأراد الممثل اوليفر توضيح حقيقة ما تم نشره حيث علق علي الخبر بسخرية شديدة قائلا:” نعم الأمر أشبه بالجحيم، براد بيت فوضوي للغاية انه دائما يشرب مباشرة من الزجاجة بل ويترك باب المنزل مفتوحا عندما يذهب لإلقاء القمامة”.

مضيفا: أنه كان هكذا عندما كان في منزله، كان دائما يناديني أخي وهذا كان يضع حاجزا بيني وبين اخوتي الحقيقيين، كان دائم المزاح مع والدتي كما أنه كان يتجول بلباس النوم نحو الثالثة فجرا وعندما كان يراه أفراد اسرتي كنا نقول حسنا انه براد بيت.

واختتم هدسون حديثه بأن وجه رسالة لبيت قائلا “لقد حان الوقت لتخطي هذه الاحداث اريد استعادة حياتي كما كانت”.