شاهد- ماذا دار بين رامي عياش وقصي خولي باحتفال نجاح عشرين عشرين


اجتمع كل من البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش والفنان قصي خولي في حفل مصغر لصناع مسلسل عشرين عشرين انتاج شركة الصباح وبحضور الممثلين، بدعوة خاصة من النمتج اللبناني الكبير صادق الصباح، في منزله، وعلى جانب الاحتفال اطل رامي عياش مُرحباً بقصي خولي، كما ظهر بالفيديو الذي نشره البوب ستار عبر حساباته في السوشيال ميديا، وارفقه بتعليق الرجولة والوفا والتواضع انوجدوا فيك يا حبيب قلبي .نورت بلدك”.

واحتفل صناع والكادر الفني بنجاح مسلسل عشرين عشرين خلال الموسم الرمضاني في هذا العام وهو من بطولة نادين نجيم وقصي خولي كما كان الفنان رامي عياش ضيف شرف في المسلسل والذي احتل الترند على ثلاثة ايام متواصلة بالمراكز الاولى في الدول العربية.

وذلك بما جسده في المسلسل وقد أثر بشخصيته التي اداها بالاطفال حيث انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لاطفال وهم يقلدونه بطريقته.

واجتمع أسرة مسلسل عشرين عشرين كاملة مع المنتج الكبير صادق الصباح والبوب ستار  رامي عياش والنجم زياد برجي وكوكبة الممثلين .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.