دنيا بطمة تُظهر ملامح طفلتها “ليلى روز” لأول مرة!


كشفت النجمة المغربية دنيا بطمة للمرة الأولى، عن ملامح طفلتها الثانية “ليلي روز” 7 أشهر من خلال أحد حساباتها الشخصية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

استطاعت الفنانة المغربية السيطرة على قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جمالها وملامحها المميزة، ومع تداول الصور تفاجأ البعض بأنها ابنة دنيا والمنتج محمد الترك لأن ملامحها لا تشبه أي منهما وخمن البعض أن الفتاة تشبه خالتها “إبتسام”.

كانت دنيا بطمة قد استقبلت ابنتها الصغرى “ليلى روز” في نوفمبر الماضي ، ونشرت حينها عدة صور وفيديوهات للحظة استقبال ابنتها واحتفالها الخاص بها، بالإضافة إلى عدة جلسات تصوير مع ابنتها لكنها أخفتها، على عكس ابنتها الكبرى “غزل”، والتي تنشر دنيا بطمة لها صوراً على انستقرام بدون إخفاء ملامحها عن الجمهور.

احتفلت دنيا بطمة، مؤخرًا، بزفاف شقيقتها ابتسام بطمة، بعد خروجها من السجن، ونشرت خلال الأيام الماضية عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف الذي أقيم في منزلها وبأجواء احتفالية خاصة، وظهرت دنيا بطمة مع كامل عائلتها في هذه المناسبة، ونشرت صوراً لإطلالاتها المختلفة في حفل الزفاف، بالإضافة إلى صورها مع ابنتيها “غزل” و”ليلى روز”.