اليسا تستعد للقاء جمهورها بحفل في اربيل.. وإشادة من شيرين عبد الوهاب بعد اداء اغنيتها “مشاعر”


كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن مفاجأة جديدة لجمهورها حيث انها اعلنت عودتها إلى نشاطها الفني في الحفلات بعد غياب طويل لها بسبب أزمة فيروس كورونا، ونشرت إعلان حفلها الجديد على حسابها بتويتر، والذي تحييه في أربيل في 25 من الشهر المقبل، وعلقت إليسا على بوستر الحفل برسالة إلى جمهورها جاء فيها :”ما رأيكم في هذه المفاجأة؟”.

وكان قد تم تأجيل حفل الفنانة اللبنانية إليسا والذي كان من المقرر اقامته في عاصمة اقليم كوردستان اربيل، بتاريخ 20 اذار مارس 2020 وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

وكان من المقرر ان تحيي إليسا حفلا فنيا ضخما في المركز الأكاديمي الثقافي داخل galaxy Hal، في اربيل بتاريخ 20 اذار مارس 2020 بمناسبة عيد نوروز.

ومن ناحية ثانية كانت قد تصدرت النجمة اليسا الترند بحلقتها في برنامج اغاني من حياتي، ولفتت الانظار اليها بأغنية للنجمة المصرية الكبيرة شيرين عبد الوهاب وهي اغنية مشاعر” التي اصبحت حديث الجمهور بصوتها.

استمع لاغنيات اليسا في برنامج اغاني من حياتي عبر تطبيق انغامي واضغط هنا

حتى علقت النجمة شيرين لاليسا عبر تويتر كاتبة لها :” حبيبتي اليسا، غنائك لمشاعر بكل الاحاسيس الصادقة دي اكدلي انك قد ايه بتحبي و تقدري الفن”.

وردت اليسا على اشادة شيرين كاتبة:”وبحبك إنتي وبحب مشاعرك وإحساسك وبتمنى دايما تضلك بهالتميز”.

ولم تكن المرة الأولى التي تقدم فيها اليسا لهذه الاغنية فسبق وغنتها في أكثر من برنامج.

“مشاعر” اجتازت ال 220 مليون بنسبة عدد المشاهدات على قناة شيرين على يوتيوب، وهي من ألحان محمد رحيم وكلمات أحمد مرزوق، وتم تقديمها عام 2013، كتتر مسلسل أغنية “حكاية حياة” الذي قام ببطولته كل من غادة عبد الرازق وأحمد زاهر وخالد سليم وروجينا ومن إخراج محمد سامي.

وتلقت اليسا اشادات من الجمهور على ادائها لاغنية مشاعر لشيرين عبد الوهاب .