بالارقام- اليسا تجتاز المليون الاول بأغنية “يا عم سلامتك”.. ويواصل تصدر الترند على يوتيوب


تواصل الفنانة اللبنانية اليسا تصدر الترند على موقع يوتيوب واليوم بالمركز ال 24 في اغنية يا عم سلامتك الذي تم طرحه في رمضان 2021  لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 المصري محققاً نجاحاً كبيراً واصداء واسعة وايجابية وقد تخطى الاعلان المليون الاول بعدد المشاهدات.

وشاركت إليسا جمهورها بصورة من كواليس أحدث إعلاناتها “يا عم سلامتك”، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

ونشرت إليسا الصورة، وعلقت قائلة: “كواليس يا عم سلامتك”، وتضمنت الصورة لمسات أخيرة لتحضيرات الإعلان.

 وتضمن الكليب مشاركة إليسا الغناء مع الأطفال في أجواء من البهجة والتفاؤل، في مقر أحد أكبر مستشفيات لعلاج مرضى سرطان الأطفال في مصر.

 تحكي قصة الكليب عن ذهاب إليسا ومجموعة من الأطفال لدعم أحد مصابي السرطان، والاحتفال معه لمساعدته على تخطي مراحل مرضه حتى التماثل للشفاء.

العمل المصور من إخراج اللبناني سليم الترك، ومدير التصوير تيمور تيمور، والأغنية من كلمات الشاعر المصري هاني عبد الكريم وألحان المصري محمد يحيى وتوزيع المصري تميم، 

وتقول كلماتها “يا عم سلامتك ولا بتعرف يعني غلاوتك انت غلاوتك قد الدنيا وكل حلاوة الدنيا حلاوتك أهلك احنا احنا مكانك احنا امانك.. واطمئنانك حِب حياتك قوي وحياتك انت حياتك فارقه معانا ياعم سلامتك يا روحي سلامتك يا سيدي سلامتك ياعم سلامتك شفت الضحكه طالعه إزاي حلوة ومن قلبك لما بتفرح بتفرحنا وكلنا هنا علشان بنحبك اهلك احنا .. احنا مكانك احنا امانك.. وإطمئنانك حِب حياتك قوي وحياتك انت حياتك فارقة معانا يا عم سلامتك يا روحي سلامتك يا سيدي سلامتك يا عم سلامتك”.