فيديو- بيلا حديد تشارك بمظاهرات داعمة لفلسطين في بروكلين


قضت عارضة الأزياء بيلا حديد يوم السبت في باي ريدج ، بروكلين ، حيث أعربت عن دعمها للفلسطينيين في غزة. وانضمت بيلا ، والدها فلسطيني ، إلى حشد من الآلاف ، مرتدية كوفية وتلوح بالعلم الفلسطيني. نشرت صوراً ولقطات من المسيرة – التي امتدت لساعات ، وأوقفت في نهاية المطاف حركة المرور على الطريق السريع 278 – مع تسمية توضيحية تقول ، “فلسطين حرة حتى فلسطين مجانية !!!”

كتبت “ما يشعر به قلبي”. “أن أكون حول هذا العدد الكبير من الفلسطينيين الجميلين ، الأذكياء ، المحترمين ، المحبين ، اللطفاء والسخاء في مكان واحد … إنه شعور كامل! نحن سلالة نادرة !!! “

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، نفذت القوات الإسرائيلية ما وصفته صحيفة نيويورك تايمز بـ “الضربة الجوية الأكثر دموية حتى الآن على غزة” في الأيام السبعة الماضية من القصف.

ذكرت السلطات الصحية الفلسطينية أن 33 شخصًا على الأقل قتلوا في هجمات صباح الأحد على مدينة غزة ، بينما أصيب 50 آخرون.

وبحسب ما ورد قُتل 12 إسرائيليًا حتى الآن في إطلاق الصواريخ. لكن بين الفلسطينيين ، وصل عدد القتلى إلى ما لا يقل عن 192 شخصًا (من بينهم 58 طفلاً) منذ يوم الاثنين ، عندما تصاعدت التوترات طويلة الأمد بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

جاء التصعيد الأخير في أعقاب مداهمات الشرطة الإسرائيلية للمسجد الأقصى في القدس ، والاحتجاجات على الإخلاء الوشيك لست عائلات فلسطينية من منازلهم ، والشرطة العنيفة المتزايدة للمسلمين الفلسطينيين خلال شهر رمضان.

هددت حماس – الجماعة المسلحة التي تسيطر على غزة ، والتي تعتبرها إسرائيل منظمة إرهابية – بالقيام بعمل ما إذا لم يهدأ العدوان ، وبعد اشتباكات عنيفة بين الشرطة في نهاية الأسبوع الماضي ، بدأت في إطلاق الصواريخ على إسرائيل يوم الإثنين. ثم رد جيش الدفاع الإسرائيلي بقنابل خاصة به.