تامر حسني يهدي رباعية”الشهيد” لأسر شهداء الشرطه و الجيش


أهدى النجم تامر حسني، رباعية”الشهيد” من مسلسل نسل الأغراب إلى أرواح الشهداء ممن ضحوا بحياتهم من أجل الوطن سواء شهداء القوات المسلحة أو الشرطة أو القضاة، وذلك تخليداً لذكراهم.

طُرِحت الرباعية ضمن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل نسل الأغراب للنجمين أمير كرارة وأحمد السقا، عندما قُتِل “علي الغريب” (محمد دياب) على أيدي غفران الغريب(أمير كرارة) ، فتتحدث عن شهداء رجال الشرطة والجيش وأهميتهم وتضحياتهم في سبيل حماية الوطن والحفاظ على المواطنين.

وحققت الرباعية نصف مليون مشاهدة عبر موقع الڤيديوهات”يوتيوب” وذلك عقب ساعات قليلة من طرحها، كما نالت إشادات جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن تامر حسني ، خلال شهر رمضان احتلّ بتترمسلسل”نسل الأغراب” المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً على موقع الموسيقى العالمي المتخصص بالأغاني العربية “آراب ساوند”، كما حصد أيضاً المركز الأول على “ترند” الموسيقى على موقع “يوتيوب”، و تصدر هاشتاج تامر حسني تتر الموسم “ترند” على “تويتر”.

بالإضافة إلى نسب مُشاهدة التتر التي تخطت 14 مليون عبر “يوتيوب” متفوّقاً بفارق واسع على “تترات” الأعمال الدرامية و جميع اعلانات شهر رمضان الخاصه بباقي المطربين المصريين و العرب