عاصي الحلاني يستذكر والدته ” لا يوجد مثيل لحب الام “


استعاد فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني، ذكرياته مع والدته بصورة تجمعهما من الذكريات، ونشر الحلاني الصورة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، ووجه رسالة عبر فيها عن افتقاده لوالدته، قائلا: “لا يوجد في العالم مثيل لحب الأم لطفلها. فحبها لا يعترف بالقوانين او الشفقة. يجعلها تتجرأ على فعل أي شيء فتسحق بدون أي رحمة كل ما يقف في طريقها”.

وأضاف المطرب اللبناني عاصي الحلاني، في تعليقه على صورة ولادته التي شاركها من دولاب ذكرياته:” أمي ثم أمي ثم أمي يا أجمل كلمة سمعتها وعالقة ببالي وعايشة بقلبي ودمي وهمي”.

وفي وقت سابق، شوق عاصي الحلاني متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك إلى أغنيته الجديدة، “حبيبي”، حيث نشر المطرب اللبناني صورة من كواليس الكليب لهما معاً، وشوق متابعيه إلى طرح الكليب قريباً وكتب: “انتظرونا قريبا في كليب حبيبي”.

وما أن نشر عاصي الحلاني الصورة حتى تفاعل معه متابعيه على فيس بوك، ممن أعلنوا عن تشوقهم لطرح الأغنية، والتي تجمع الثنائي معاً، بعد فترة من الظهور سوياً بعدد من البرامج أو على السوشيال ميديا حيث اعتاد عاصي الحلاني على الظهور بصحبة ابنه والحديث حوله مؤكداً أنه صديقاً له.


Beirutcom.net