“هجمة مرتدة” الحلقة 22: هند صبري تنجح في مهمتها ضد انجي المقدم


حالة كبيرة من الإثارة وصلت لها ذروة أحداث مسلسل “هجمة مرتدة” في الحلقة الماضية، والتي نجحت خلال الحلقة الـ21 في فتح خزنة “نازلي” إنجي المقدم، إلا أنها تأخرت أكثر من مرة وهو ما جعل الضابط رامي “نور محمود” يطالبها بأكثر من مرة بضرورة إرجاع الأمور كما كانت.

بدأت الحلقة 22 من مسلسل “هجمة مرتدة”، للنجمين أحمد عز وهند صبري، والمذاع على شاشة قناة DMC في تمام الساعة 11 مساء يومياً، بإثارة شديدة، حيث لجأ أحمد عز “سيف العربي” إلى خطة بديلة من أجل استكمال مهمته الجديدة، وذلك بعدما تعرضت الخطة الأساسية لمشاكل، حيث تم القبض على طارق الذي كان من المفترض أن يكون أول الخيط في وصوله إلى عدنان.

الخطة البديلة تتمثل في العمل على رائف الحلبي اسم شخص يعمل مع عدنان، وما أن تم وصول المعلومات حول الخطة إلى هشام سليم “رفعت المسيري” حتى قرر العمل عليها، وبالفعل تم تنفيذها من خلال حيلة ممثلة في تعرض رائف إلى شباب يضايقونه في الشارع ويسرقوه حتى ينقذه سيف، ثم يخبره بحكايته فيما بعد، وهو الأمر الذي جعل رائف يؤكد أنه سيقوم بمساعدته.

استمرت الحلقة 22 فى إثارتها، حيث شهدت الحلقة قيام هند صبرى “دينا أبو زيد” بمهمتها بعدما قابلت نازلى “إنجى المقدم” وأخبرتها الأخيرة بضرورة زيارتها في المنزل قبل الحفلة التي تقوم بعملها بعد انتهاء المؤتمر.

وبالفعل ذهبت دينا أبو زيد لمنزل نازلى، كما دخلته، وبعدها بدأت مهمتها في فتح الخزنة، ورغم فشل المحاولات الأولى وطلب الضابط “رامي” نور محمود منها عدم المحاولة أكثر نظراً لأن نازلي ستعود بالإضافة إلى فشل كافة محاولتها الأولى إلا أنها نجحت في النهاية وقامت بتصوير المستندات الموجودة بالخزنة.

ولكن وبعد انتهائها من فتح الخزنة انتهت الحلقة 22 بتشويق أكبر بعدما عادت إنجى المقدم “نازلى” وانتهت الحلقة على مشهد نظر إنجى المقدم دون الكشف عما إذا كانت اكتشفت ما حصل أم لا.