“ضد الكسر” الحلقة 12: نيللي كريم تُسجل لمحمد فراج وسينيتا خليفة.. تعرف على الاحداث


شهدت الحلقة الـ12 من مسلسل “ضد الكسر” للنجمة نيللي كريم بمحاولة نادين – لقاء الخميسي بالصلح بين سلمى – نيللي كريم وكريم – محمد فراج زوجها خلال الاحداث، وتحضر لحفل عيد ميلاد زوجها إياد بحضور سلمى وكريم إضافة إلى مايا – سنتيا خليفة، وخلال الحفل تتأكد سلمى – نيللى كريم من خيانة فراج زوجها لها، بعد ما تقوم بترك الموبايل وهى تسجل ما يدور حولهم.

ولم تصل سلمى – نيللي كريم إلى حل للعودة مع كريم – محمد فراج، خاصة بعد معرفتها بعلاقته مع مايا – سينيتا خليفة، في نفس الوقت الذي يتهمها بالخيانة مع صلاح – مصطفى درويش.

وتخبرها نادين انه إياد سيحتفل اليوم بعيد ميلاده وستجعله يقوم بدعوة مايا وكريم للحضور لكي تتأكد سلمى اذا كان هناك علاقة بينهم اما لا.

وذهب إياد الي مكتب كريم ليدعوه على عيد ميلاده ؛ ليتفاجأ كريم بسبب وجود مايا معه في المكتب ليقوم لتختبئ داخل المكتب .

وأثناء العيد ميلاد تقوم سلمى بحيلة ذكية لمعرفة هل زوجها على علاقة بمايا ام لا.. حيث تركت هاتفها المحمول وتركت كريم ومايا بمفردهما وكانت تسمعهم وبالفعل علمت بوجود علاقة بينهما .. 
وتنتهي الحلقة بقيام سلمى بالذهاب إلى منزلها وتنهمر في البكاء .

ويشارك في بطولة “ضد الكسر بجانب الفنانة نيللي كريم، الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.