“هجمة مرتدة” الحلقة 12: احمد عز يتفاجأ بوجود هند صبري اثناء تنفيذ مهمته الجديدة


مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 12 تضمن العديد من الأحداث التي انتظرها الجمهور منذ أيام، حيث بداية سيف العربي، والذي يجسد دوره الفنان أحمد عز، في تنفيذ مهمته الجديدة مع المخابرات المصرية بعد فترة تدريب مع اللواء فاروق السوهاجي، المعروف بلقب الشبح بالنسبة للعدو الصهيوني.

وفي بداية مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 12، تعرض سيف العربي للتوبيخ والتعنيف من قبل اللواء فاروق السوهاجي بعدما تأخر عن موعد وصوله مدة تقرب 9 دقائق، وبعدها أخذ الفنان أحمد عز قسط من الراحة استعداد لتنفيذ المهمة الجديدة.

وخلال أحداث مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 12، درّب الضابط أكرم، الذي يؤدي دوره الفنان نضال الشافعي، الصحفي مينا، والمجسد دوره الفنان محمد جمعة، على العمل مع المخابرات طالبا منه الذهاب إلى مكان وملاحظة من يراقبونه والتعرف عليهم. 

وفي المساء بعد نيل قسط من الراحة، توجّه الفنان أحمد عز إلى أحد الأماكن من أجل التعرف على سيدة في إطار مهتمه الجديدة، متفاجأ بوجود حبيبته دينا، والتي تجسد دورها الفنانة هند صبري، وبعدها تسلل داخل القصر مسجلا العديد من اللقطات لعملية تهريب آثار فرعونية مصرية.

وعن موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة، فيكون يوميا خلال شهررمضان في تمام الساعة 10:45 مساء عبر قناة «DMC»، وعبر قناة «DMC دراما» في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليلن بالإضافة للعرض بشاشة «ART حكايات» الساعة 9 مساء، وعبر قناة «أبو ظبي» في الساعة 10 مساء.