بعد تورطها مع ريهام حجاج.. وفاء عامر تلجأ للقضاء


لجأت الفنانة المصرية وفاء عامر، للقضاء بعد تورطها مع مواطنتها الفنانة ريهام حجاج إثر خلافات الأخيرة مع شقيقتها آيتن عامر بسبب تعاونهما في مسلسل “وكل ما نفترق”.

وفي التفاصيل، تقدمت عامر ببلاغ للنائب العام حمادة الصاوي يحمل رقم 65768، ضد ما نشر عبر وسائل الإعلام وإحدى قنوات “يوتيوب” تفيد بنشر فيديو عن استئجارها بلطجية لاقتحام فيلا ريهام حجاج وتلقينها “علقة ساخنة”. وفي الفيديو، ذكر بأن سبب الاعتداء هو الخلاف الأخير الذي نشأ بين ريهام حجاج وآيتن عامر حول المسلسل المعني. 

وجاء في البلاغ، أن الفنانة وفاء عامر فوجئت بانتشار فيديو على “يوتيوب” يتضمن حدوث مشاجرة بفيلا الفنانة ريهام حجاج وزوجها محمد نبيل حلاوة. وأضاف، أن الراوي في الفيديو تحدث عن مسلسل تشترك فيه الفنانة آيتن عامر شقيقة الشاكية، وادعى أن هذه المشاجرة بسبب المسلسل.

وتقوم وفاء عامر، حالياً بتصوير مسلسل خارج البلاد، وأنها فوجئت بهذا الفيديو وقد تناولته عدة صحف، مما أثار الذعر لدى أقاربها وأصدقائها وجمهورها. وتخشى وفاء عامر أن يكون هذا الفيديو خلفه أشخاص يرغبون في إيذائها وشقيقتها آيتن عامر، وقد يكون تخطيطاً لارتكاب جريمة بقصد إيذائها وشقيقتها وأسرتيهما.

وطالب محامي وفاء عامر، النائب العام بإصدار قرار بالقبض على صاحبة القناة على “يوتيوب” التي روجت لهذا الفيديو الذي تضررت منه موكلته.

وكانت آيتن عامر اتهمت ريهام حجاج بأنها حذفت مشاهد لها من مسلسلها الرمضاني “كل ما نفترق”، وتحولت المعركة إلى “فيسبوك” وتبادلا الاتهامات بينهما، حتى ختمت آيتن عامر معركتها بأنها لا ترغب في الحديث عن هذا الخلاف مرة أخرى وأنها مكتفية بدعم الأصدقاء والجمهور.

يذكر أن وفاء عامر تقوم بتصوير مسلسل “5 دقائق” والذي تشارك بطولته مع النجم السوري جمال سليمان.