نادين نجيم بكواليس تدريبها على اطلاق النار.. شاهد بالفيديو


شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها على احد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من كواليس مسلسلها 2020 انتاج شركة الصباح يرصد تدريبها على اطلاق النار من الرشاش مع عناصر قوى الامن.

وعلقت نادين على الفيديو كاتبة: “من وراء الكواليس، بس صراحة فشة خلق كتير استمتعت. واتعلمت شكراً لقوى الأمن الداخلي على تعاونكم ولتدريبي”.

وكانت قد نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام. بإطلالة مميزة تحدثت من خلالها عن مشاريع جديدة تحضر لها حاليا في دبي.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.