“لحم غزال” الحلقة 3:محاولة قتل كبير السوق والقبض على غادة عبد الرازق


تُجسد الفنانة غادة عبد الرازق، دور غزال في مسلسل “لحم غزال” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح ضمن شخصية بعيدة عن طبيعتها الشخصية، حيث لفتت انظار المشاهدين في اولى حلقات عرض المسلسل، التي تدور احداثة داخل بيئة شعبية وتواجه فتاة العديد من الأزمات والخلافات بعد ان ترتفع قيمته ثروتها وتصبح من الاغنياء.

وشهدت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق وانتاج المنتج اللناني الكبير صادق الصباح طعن المعلم سيد كبير السوق والذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل على يد مؤمن والذي كان يعتقد أن لا أحد يراه ولكن غزال التي تلعب دورها غادة عبدالرازق رأت كل ما حدث.

وقامت الشرطة بالقبض على “غزال”، للتحقيق في قضية طعن المعلم “مأمون” ولكنها لم تخبرهم بما رأته.

وانتهت الحلقة الثالثة، من مسلسل “لحم غزال” باقتحام “سيد جلالة” الشقة.

ويعرض العمل على قناة mbc مصر، ومنصة شاهد vip. بينما يتم عرض“لحم غزال” في تمام الساعة 02:00 عصرًا، ويعاد في تمام الساعة 08:00 مساءًا.

وظهرت غادة عبد الرازق في شخصية غزال التي تنتقم لابنها بعد أن تم خطفه من قبل أحد كبار السوق واراد الانتقام منها.

وبدأت غزال التي تلعب دورها الفنانة غادة عبدالرازق في مسلسل لحم غزال الذي يتم عرضه خلال مسلسلات رمضان ٢٠٢١، في البحث عن ابنها الذي تم خطفه من قبل تجار المخدرات.

واستدرجت غزال الديلر الذي كان ابنها يأخذ منه المخدرات التي يتناولها ويلعب دوره الفنان حمدي المرغني، ولكنها تقرر التخلص منه، بأن تشعل فيه النيران.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لحم غزال الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق بداية قص الحب بينها وبين شريف سلامة ابن كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل.

وتتعرض غادة عبدالرازق وشقيقتها لمشاجرة دا شارع السوق، مما يجعل كبير السوق الذي يلعب دوره الفنان أحمد خليل يقوم بطردها
وتظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية القادرة التي تحاول أن تأخذ ثار شقيقها من كبير السوق، ومتزوجة من الفنان عمرو عبد الجليل.

وتعتبر الفنانة غادة عبدالرازق الفنانة الأولى التي تفتتح الموسم الرمضاني لعام 2021 بعرض أولى حلقات مسلسلها الجديد لحم غزال عبر شاشة قناة mbc مصر في الثامنة من مساء اليوم.

وخلال أحداث العمل يطلب عمرو عبد الجليل الزواج من غادة عبد الرازق، لأنها تعتبر من أجمل الفتيات اللاتي تعمل في المدبح.

وتبدأ الخلافات بينها وشقيقتها في العمل بسبب عدم رضاها عن عمل شقيقتها بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

ويشارك بجانب الفنانة غادة عبد الرازق: وفاء عامر وشريف سلامة وعمرو عبد الجليل ومي سليم، ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة صادق الصباح.

وتدور أحداث هذه السلسلة في بيئة اجتماعية شعبية، ودور غادة فتاة من مجتمع شعبي، وتواجه العديد من المشاكل.

يذكر أن مسلسل “لحم غزال” من تأليف إياد عبد المجيد الذي تعاون مع الفنانة غادة عبد الرازق ، وهذه هي السنة الثانية بعد مسلسل سلطانة المعز، ويخرجه محمد أسامة لأول مرة مع غادة عبد الرازق التعاون الفني.