يوسف الخال يُعنون دور رامي عياش في 2020 “أضفت شرف للدور “


اشاد الفنان اللبناني يوسف الخال بدور البوب ستار الفنان رامي عياش في مسلسل 2020 الذي ظهر فيه كضيف شرف وهو انتاج صادق الصباح، وقد تصدر الترند بوسم اسمه بالمركز الاول في اولى حلقات المسلسل في مصر ولبنان والدول العربية,

وغرد الخال عبر حسابه في تويتر مشيداً بالدور كاتباً:” العنوان:
“دور ضيف شرف”..
رأيي كمواطن:
أضفت شرف للدور
شَرّفت الدور بضيافتك
ضَيَّفتْ الدور شَرَف..
أَشرفْت على ضيافة الدور..
اختر التي تريد فكلّهم أعلى من العنوان..”.

ورد البوب ستار على الخال كاتباً:”قريت تغريدتك ١٠ مرات .هيدي بدها ٣ شعراء مجتمعين ليردوا عليك . وانا ما عندي كلام غير سعادة قلبي بحروف هالكلمات .شكرا سيد الرجال”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.