وليد توفيق يهنئ رامي عياش على دوره في 2020 “كسبتك الدراما ممثل ناجح”


هنأ النجم العربي الفنان الكبير وليد توفيق البوب ستار رامي عياش على نجاح دوره في مسلسل 2020 وتصدر الترند بالمركز الاول في مصر والدول العربية وغرد عبر حسابه في تويتر:” مبروك هالنجاح الحلو يا صديقي.. كسبتك الدراما ممثل ناجح متل ما كسبناك من زمان مغني وملحن الو وزنه #عشرين_عشرين عمل ممتع وناجح وابطاله بيستحقو كل التصفيق وهالشي مش جديد عليهم وعلى شيخ المنتجين”.

ورد البوب ستار على توفيق كاتباً:ابو الوليد شكرا شهادة كبيرة من استاذنا بالسينما والفن والأخلاق”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.