شريهان تضيء الشاشات في رمضان وتتصدر الترند بالاعلان الجديد


عادت الاسطورة المصرية الفنانة شريهان في شهر رمضان لجمهورها من خلال اعلان تعاقدت فيه مع شركة فودافون، لتكون بطلة الحملة الدعائية للشركة في رمضان 2021.

واختارت شريهان العودة بهذا الاعلان الذي يجسد قصة حياتها منذ البدايات والصعوبات والنكسات الصحية التي تعرضت لها وقد نفذت الفكرة على شكل استعراضات تشبه الفوازير التي تركت فيها بصمة تاريخية.

وتصدرت الترند فور عرض الاعلان على الشاشات بآلاف التغريدات.

وكانت قد غابت منذ عام 2020 على اثر ازمتها الصحية، وكان الجمهور يطالبها بالعودة الى الشاشة.

ونشرت شريهان عدة رسائل متتالية عبر حسابها على تويتر، قائلة :”العمر به كم ثانية ودقيقة وساعة أو شهر وعام لأعيش بكم معكم وبينكم؟”.

وأضافت: “أنا أعيش لحظة إنسانية صادقة، لحظة انحناء شكر من قلبي وعمري لكم جميعاً ومن دون ترتيب ولا استثناء، لحظة انتظرتها كثيراً لرد جميل في رقبتي من سبتمبر 2002، مشاعري كلها متداخلة لكن سعيدة، وأبعث لكم وأحلم بثانية احتضاني وانحناء شكر لكم جميعاً”.

وأكملت: “في هذه الأيام الكريمة وهذا الشهر العظيم، أريد أن أقول لكم شكراً لكم لأنكم أحببتوني واحتضنتوني وبحبكم ودعائكم شفيت ومازلت أشفى.. شكراً و100 مليون انحناءة شكر وقبلة على جبين كل واحد بداية من أصغر مولود ومواطن مصري وصولاً لآخر إنسان في العالم، شكراً.. شريهان منكم وبكم ولكم للأبد .. حبكم حياة”.

وكانت قد أعلنت شريهان لجمهورها ومتابعيها عبر تويتر، منذ أيام، عن انتهاء عقدها مع شركة العدل جروب، بالإضافة إلى عرض مسرحية كوكو شانيل قريبًا، وكتبت : ستُعرض مسرحية الأسطورة كوكو شانيل قريبًا جدًا على قناة من أقوى وأعظم القنوات في الشرق الأوسط، وعقدي مع شركة العدل جروب انتهى منذ سنوات وفترة طويلة جدًا ولم يسفر عنه إلا مسرحية واحدة فقط وهي كوكو شانيل.

وتتناول مسرحية كوكو شانيل، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الفاخرة، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.