شيماء سيف ترد على رسالة زوجها الرومانسية وتعتذر من الجمهور


 بعدما وجه المنتج المصري محمد كارتر رسالة رومانسية لزوجته الممثلة الكوميدية شيماء سيف، عبَّر فيها عن حبه الشديد لها، لينفي انفصالهما ، وذلك بعد إلغاء متابعتهما لبعضهما عبر انستغرام.

ونشر محمد كارتر صورة جمعته بزوجته الفنانة شيماء سيف عبر صفحته في انستغرام قائلاً: “من بعد ما عرفتك عمري في حياتي ما تخيلت حياتي من غيركِ، أنتِ النفس الذي يخرج ويدخل مني، أنتِ الضحكة التي أضحكها، أنتِ القلب الذي أعشقه”.

وأضاف: “الناس كلها تتعامل على أنكِ زوجتي وهم لا يعرفون أنكِ ابنتي، والله ابنتي وحبيبتي وكل شيء لي في الدنيا، أدعو الله في سري بأنه يخليكِ ليَّ عمر وحب وقرب لا يعرف البعد أبداً”.

وقامت الممثلة شيماء سيف بنشر صور عبر حسابها وكتبت :” عمرى متخيلت ان غلاوتى تكون كده عندكم كنت زعلانة وقوتونى بدعواتكم وحبكم الى من القلب بجد ربنا يخليكم ليا انتو وكل اصحابى الفنانين الى اتاكدت انهم عيلتى التانية ربنا يديم حبكم فقلبى ودايما سند وعيلة لبعض واسفة انى كنت مبردش بس للاسف انا مبعرفش اخلى حد يشوفني مضايقة لانى بحس انى ضايقته معايا فبحب اختفى لحد ماارجع زى ماكنت اضحك واضحكم معايا والحمد لله انا دلوقتى زى الفل وزى ماقلقتكم كان لازم اطمنكم ❤❤
وكل سنة وانتم اطيب ناس فى الدنيا ورمضان كريم 🥰❤”.