صادق الصباح يشيد بمهنية واخلاق رامي عياش:”شكراً لطاقتك الإيجابية”


اشاد المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح بالبوب ستار الفنان رامي عياش حيث انه يشارك في مسلسل 2020 كضيف شرف وبدور محوري في احداث المسلسل، وقد غرد عبر حسابه في موقع تويتر كاتباً رسالة لعياش جاء فيها:”#رامي_عياش الخلوق شكراً لطاقتك الإيجابية في الإضاءة على مسلسل #عشرين_عشرين اللي نورتنا فيه كضيف شرف بوجودك ومهنيتك والتزامك اللا محدود. إلى الملتقى إن شاء الله”.

ورد البوب ستار رامي عياش على المنتج الكبير صادق الصباح :”#صادق_الصباح دمت رائدًا من رواد الإنتاج العربي ومثالًا صادقًا في المهنية والإبداع. بالفعل استمتعت في هذا العمل واحببته، شرفني التعاون والشعور متبادل”.

ويشارك البوب ستار فيه كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.