وليد توفيق يوجه رسالة شكر لكل من هنأه بعيد ميلاده ويتحدث عن الوضع اللبناني وماذا قال عن احتفال نقل المومياءات الملكية


قال النجم العربي الفنان اللبناني وليد توفيق في لقاء خاص مع الزميل علي الكشوطي من خلال تليفزيون اليوم السابع، إنه يتمنى أن ينتهي فيروس كورونا من الحياة وتعود الأمور إلى طبيعتها، وتبقي أسرته والوطن العربي بخير.

ووجه وليد توفيق الشكر لكل المواقع والإذاعات والصحف والقنوات التي احتفلت بعيد ميلاده أمس الخميس، مؤكدًا أن طاقة الحب التي تلقاها تعطيه طاقة للاستمرار وتقديم المزيد، موضحًا أن أحلى أعياد ميلاده هي التي يكون فيها بجوار عائلته.

وحرص الفنان وليد توفيق، على شكر زملائه وجمهوره الذين عايدوه وهنئوه بعيد ميلاده، الذي وافق أمس الخميس، 8 أبريل، مشيرًا إلى أن المحبة هي أغلى ما في الوجود.

ونشر توفيق، مقطع فيديو عبر حسابه على انستغرام، قال فيه: “غمرتوني بمحبتكم، وغمرتوني وحسيت إن الوسط الفني لسه فيه طيبة وناس بتحب بعضها، من كل قلبي بشكر كل النجوم اللي عايدوني”، وأضاف معلقا على الفيديو: “المحبة أغلى ما في الوجود، شكرا لكل من خصني بمعايدة أو بكلمة جميلة من نجوم، إعلاميين، أصدقاء، محبّين، دامت الأعياد والأفراح في بيوتكم وفى قلوبكم.. وليد توفيق”.

وأوضح وليد توفيق أنه يحتفل بعيد ميلاده على أنغام أغنية عقبالك يوم ميلادك للعندليب عبد الحليم حافظ، مشيرًا إلى أنه عندما جلس مع الفنان محمد عبد الوهاب قال له: “هو في حد يفرح لما يروح من عمره سنة”، وهي الفلسفة التي لم يكن يدركها ولكنه مع التقدم في العمر أصبحت أغنية أنت عمري للسيدة أم كلثوم هي أكثر ملائمة لعيد ميلاده حيث تقول ابتديت أحب عمري ابتديت أخاف لا العمر يجري”، ولكنها سنة الحياة.

وأضاف وليد توفيق في حواره مع الزميل علي الكشوطي أن احتفالية نقل المومياوات كانت مشرفة وفرحته مقدما المباركة لبده الثاني مصر، وعن الوضع في لبنان قال توفيق إن الوضع في لبنا صعب جدًا، الوطن منقسم إلى جهتين وأصعب شيء على أي بدل هو أن يكون أهله منقسم، مطالبًا الجميع بالتجمع كيد واحدة خاصة أن أزمة البنوك والمرفأ وجائحة كورونا جميعهم مشكلات متتالية يعاني منها للبنان.

واحتفل أمس الخميس، النجم وليد توفيق بعيد ميلاده، حيث إنه من مواليد 8 إبريل، وهو النجم الذي اشتهر بعشقه للفن والغناء منذ طفولته وحفر اسمه حتى أصبح من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، وقدم العديد من الأغاني المتميزة والأفلام السينمائية و خاصة أغنية “أنزل يا جميل في الساحة” والتي تعتبر أغنية أساسية في احتفالات أعياد الميلاد في كل انحاء الوطن العربي.