شاهد- رامي عياش لـ كارمن لبس ” بأي دور .. نجاح”.. بعد كشفها عن اسم ولوك شخصيتها بمسلسل 2020


كشفت الفنانة اللبنانية كارمن لبس عن اسم ولوك شخصيتها في مسلسل عشرين عشرين الذي تخوض به السباق الرمضاني لعام 2021 وهو من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، وقد نشرت صورة للشخصية التي تجسدها وارفقتها بتعليق:” مين ناطر يعرف قصة #رسمية؟ #مسلسل_٢٠٢٠#رمضان٢٠٢١#رمضان#كارمن_لبس“.

وقد علق البوب ستار الفنان رامي عياش الذي يشارك ايضاً بالمسلسل بدور محوري في احداثه كاتباً :” كارمن لبس بأي دور .. نجاح”.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

وتطلّ كارمن لبّس من خلال شخصية امرأة مكتومة القيد ومجهولة النسب والهوية، وتشير إلى أن “رسمية، تعيش في هذا الحي، وتحولت بحكم الظروف وقصة الحب التي تعيشها مع “الحوت” (فادي ابراهيم) إلى اليد اليمنى لـ”صافي”. وتوضح أن “المرأة تشرف على عمل مجموعة من الفتيات، مشيرة إلى جانبٍ من محور الأحداث عندما تقرر سما الدخول إلى الحي بهدف جمع المعلومات، فتستقبلها رسمية في ظل شكوك لا تتوقف كونها اعتادت ألا تثق بأحد نظراً للظروف الصعبة التي عاشتها منذ الطفولة”، وتختام لبّس: “الشخصية جديدة تماماً علي، وهي باختصار امرأة لا تظهر ضعفها لأيّ كان”.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.


Beirutcom.net