رامي عياش بعد طرح تتر مسلسل 2020 مع زياد برجي: “هيك بِكون اكتملت كل عناصر النجاح”


عبر البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن فرحه بعد اصدار اغنية شارة مسلسل عشرين عشرين من انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، والتي يقوم بغنائها الفنان زياد برجي، وكتب عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر معرباً عن اكتمال عناصر النجاح بعد سماعه لاغنية المسلسل الذي يشارك فيه البوب ستار بدور محوري لتنتطلق قصة احداث المسلسل من شخصيته “جبران عقل”.

وكتب في تغريدته:” فرحت كتير لما سمعت تيتر مسلسل #عشرين_عشرين بصوت الفنان الرائع الصديق @ziadbourjiii هيك بتكون اكتملت كل عناصر النجاح . مبروك وبالتوفيق للجميع”.

اغنية “بيختلف الحديث” غناء زياد برجي وكلمات علي المولى وألحان  محمود عيد وطرحت على قناة وتري عبر يوتيوب.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه. .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

يذكر أن الفنان رامي عياش قام ببطولة المسلسل اللبناني “أمير الليل”، بمشاركة ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود  وهيام أبو شديد  وأسعد رشدان ﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع وﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وقد لاقى المسلسل نجاحا عندما عُرض في 2016.

كما قام البوب ستار رامي ببطولة سينمائية بفيلم “باباراتزي” بمشاركة إيمان العاصي والفنان المصري القدير عزت أبو عوف  وكارلا بطرس  وميرفا القاضي وتاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي، والذي عُرض عام  2015.


Beirutcom.net