أحمد عز يحتفل بانتهاء تسجيل مسلسله الإذاعي “نادي أند رويد”


احتفل النجم المصري أحمد عز بمسلسله الإذاعي الجديد “نادي اند رويد”، بحضور الفنانين المشاركين في بطولته، منهم النجمة القديرة سميحة أيوب، وأحمد صيام وهبة الهواري، والمسلسل من تأليف السيناريست أيمن سلامة، وإخراج على مصيلحي والمقرر اذاعته في شهر رمضان عبر اثير اذاعة راديو مصر ونجوم اف ام.

ولقد انتهى النجم أحمد عز من تسجيل أغنية تتر مسلسله الإذاعي الجديد “نادي اند رويد”، المقرر إذاعته خلال شهر رمضان المقبل، حيث يغنى عز أغنية التتر باللهجة الصعيدية، والأغنية بعنوان “أنا جاى”، وهى من كلمات أحمد شوقي، وألحان وتوزيع أكرم عادل.

وسبق وقدم النجم أحمد عز من قبل العديد من المسلسلات الإذاعية منها مسلسلات “عيد في ريال مدريد” عام 2007 ، و ” السندباد عماد 2008 ، “قلقاسة في وكالة ناسا ” 2009،” و مصباح علاء الدين ” 2011 ،” تورابورا ” 2016، والديزل” 2017، “بليز يا إنجليز ” 2020.

ويشارك النجم أحمد عز فى السباق الرمضاني المقبل هذا العام أيضا بمسلسل “هجمة مرتدة” تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك في بطولته كل من أحمد عز، ماجدة زكى، وهند صبري، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وخالد أنور، ومحمد جمعة، ومايان السيد، وأحمد فؤاد سليم ومجموعة كبيرة من الشباب.