أنغامي وماستركارد تقرّبان المسافات بين يارا وجمهورها في حفل استثنائي


تعاونت أنغامي مع ماستركارد لتنظيم حفل افتراضي أطلّت من خلاله الفنانة يارا مباشرةً وحصريًا عبر أنغامي. هذه التجربة المختلفة تأتي في وقتٍ اشتاق الجمهور للالتقاء بفنانيه المفضّلين، فكان الإقبال على حفل يارا خير تعبير عن هذا الاشتياق، إذ انضمّ آلاف المتابعين لمشاهدة الحفل.

أطلّت يارا مساء الجمعة 2 ابريل على محبيها وعلى متابعي أنغامي لتقدّم لهم مجموعة من أجمل أغانيها ضمن حفلٍ افتراضيّ بُثّ مباشرةً عبر المنصة الموسيقية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك برعاية ماستركارد وبالتعاون مع Spotlight Live. المشاهدون كانوا على الموعد وانضمّوا من مختلف الدول العربية وبلاد الانتشار، لمتابعة حفل يارا المباشر من خلال منصة أنغامي.
افتتحت يارا الحفل بأغنية “معذبني الهوى” فتفاعل المشاهدون معها من خلال خاصية التصفيق والتعليقات التي تتيحها أنغامي خلال البث المباشر.

مزيد من الأغاني التي حفظها الجمهور وأخرى جديدة أدّتها يارا فاستمتع بها آلاف المتفرّجين من مختلف الجنسيات. بين جديدها والقديم تنقّلت فقدّمت “صدفة”، “غير الناس”، “إنت مني”، “ما يهمك”، “عايش بعيوني” وغيرها الكثير… يارا التي تقدّم الأغنية العربية بلهجات عدة كاللبنانية والخليجية والعراقية والمصرية، تحظى بشعبية في عواصم عربية كثيرة، بالتالي انضمّ إلى الحفل جمهور من لبنان ومصر والسعودية والإمارات والأردن وسوريا والكويت والمغرب وغيرها من الدول العربية ودول الانتشار.

أنغامي التي أطلقت مؤخرًا خاصية الحفلات المباشرة والتي تسعى إلى تشكيل صلة وصل بين الفنانين ومحبّيهم في زمنٍ قلّت فيه الحفلات الموسيقيّة الحيّة، عبّرت عن سرورها باستضافة حفل يارا، وذلك على لسان شكري خيرالله، مسؤول تطوير الأعمال في أنغامي الذي قال: “تحظى يارا بشعبية كبيرة حول العالم العربي ما انعكس إيجابًا على هذا الحفل المميّز الذي استضافته أنغامي. أما التعاون مع شركة ماستركارد لإنجاز هذا الحفل فكان على مستوى عالٍ من الحرفيّة، ووجدنا فيهم شريكًا ممتازًا. نحن نتطلّع في أنغامي إلى بثّ مزيدٍ من الحفلات الحصرية والمباشرة مع كبار نجوم العالم العربي.”

من جانبها كانت ماستركارد قد أعلنت عن تعاونها مع أنغامي لتقديم تجربة لا تقدّر بثمن من خلال تنظيم حفل يارا الافتراضي. وفي هذا الإطار قالت بياتريس كورناكيا، النائب الأول للرئيس للتسويق والاتصال لمنطقة الشرق الأوسط لدى ماستركارد: “تتمتع شركة ماستركارد بتاريخ عريق في مجال ربط الناس بشغفهم من خلال منحهم تجارب لا تقدر بثمن. ومنذ بداية الجائحة، عملنا مع شركائنا لتقديم وسائل دفع رقمية مبتكرة لحاملي بطاقاتنا ليتسنى لهم الاستمتاع بلحظات فريدة وإجراء المعاملات بكل راحة وأمان من منازلهم. ويسعدنا هذا التعاون مع أنغامي لاستضافة الحفل الموسيقي الحصري «حفل لا يقدّر بثمن» للنجمة المتألقة يارا، وقد شاهدنا البث المباشر ليلة الجمعة بكل حماسة”.

أما يارا التي كانت محطّ الأنظار، فاختصرت انطباعها عن الحفل بالقول: “جميل جدًا في هذه الفترة التي أبعدتنا فيها الظروف عن جمهورنا، أن تكون أنغامي، برعاية ماستركارد وبالتعاون مع Spotlight Live، المنصة التي تختصر المسافات بيننا وبينهم. أنا فخورة بمشاركتي في هكذا تجربة فريدة ومتطوّرة وأولى من نوعها على أنغامي. غنّيت من كل قلبي، كما لو أنّ المشاهدين كانوا أمام عينيّ.”

تجدر الإشارة إلى أنّ أنغامي في طور التحضير لمزيد من الحفلات الافتراضية المباشرة بالتعاون مع كبار فناني العالم العربي.

نبذة عن أنغامي:
“أنغامي” هي المنصة التكنولوجية الرقمية الرائدة في مجال البث الترفيهي والموسيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تضم أكبر قائمة حيث تحتوي أكثر من 57 مليون أغنية متاحة لأكثر من 70 مليون مستخدم. وكانت “أنغامي” عند إطلاقها في عام 2012 أول منصة لبث الموسيقى في المنطقة. ومن خلال رقمنة قطاع الموسيقى في المنطقة، أصبحت المنصة العلامة التجارية الأشهر والأبرز في مجال بث الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر “أنغامي” اليوم محتوى مرخصاً من أهم الشركات العربية والفنانين والموزعين المستقلين. كما أنها توفر موسيقى من أهم شركات الإنتاج الموسيقي العالمية مثل “يونيفرسال” و”سوني” و”وارنر”، وتسعى باستمرار الى توفير محتوى جديد مرخص.
ويقع المقر الرئيسي لـ “أنغامي” في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛ كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة حوالي 56 مليون نقطة.
لمزيد من المعلومات حول “أنغامي”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.anghami.com

نبذة عن ماستركارد:
ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MA)، هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع. ماستركارد هي الجهة المانحة الوحيدة لصندوق تأثير ماستركارد. كما أن ماستركارد هي الجهة المانحة الوحيدة لصندوق ماستركارد للتأثير.
لمزيد من المعلومات حول “ماستركارد”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mastercard.com


Beirutcom.net