خالد الصاوي يقدم شكوى ضد منتج فيلم “للإيجار”


تقدّم الممثل المصري خالد الصاوي بشكوى ضد منتجي فيلمه الجديد “للإيجار” بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته منهم.

وأوضح الصاوي أن الشكاوي مقدّمة ضد المنتج محمد دياسطي وشركائه في شركة الإنتاج إلى جانب المنتج الفني أسامة يوسف، بعد انتهاء المهلة التي منحهم إيّاها لسداد ما تبقّى من مستحقاته لديهم.

وأضاف أنه تلقى تأكيدات من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومسعد فودة نقيب المهن السينمائية بعدم عرض الفيلم في دور السينما قبل حل مشكلته، مشيراً إلى أنه يرى منتجي فيلم “للإيجار” أشبه بالمنتجَين ممدوح شاهين وأحمد عبد الباسط اللذين دخل في خلافات معهما بسبب عدم دفعهما مستحقاته.

وناشد الصاوي وزارة الثقافة وغرفة صناعة السينما ونقابتَي المهن التمثيلية والسينمائية التدخل لإلزام هؤلاء المنتجين بدفع مستحقات الفنانين، نافياً ما قاله منتج فيلم “للإيجار” عن انتهاء الأزمة بينهما.

يُذكر أن فيلم “للإيجار” من تأليف وإخراج أسامة بلال، ويشارك في بطولته: خالد الصاوي، شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، عصام السقا، وهايدي رفعت. ويُشار الى أنه بعدما تأجّل عرض الفيلم لأكثر من مرة، وحُدّد موعد مبدئي لعرضه في 3 آذار (مارس) الجاري، لا يزال تأجيل عرضه بشكل أسبوعي مستمراً حتى الآن.

كما أعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عن تمثيل فيلم “للإيجار” للسينما المصرية في الدورة العاشرة من المهرجان، والمقرر انطلاقها في 26 آذار (مارس) الجاري.


Beirutcom.net