رامي عياش يُلهب حماس الجمهور لمسلسل 2020


كشف البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش عن اول صور له في مسلسل “عشرين عشرين” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، والمقرر ان يُعرض خلال شهر رمضان القادم على منصة شاهد وmbc دراما.

ورفع البوب ستار رامي عياش منسوب التشويق وظهر بالصور بالزي العسكري، حيث يلعب دوراً محورياً في أحداث المسلسل.

يُطل البوب ستار الفنان رامي عياش كضيف على العمل من خلال شخصية بارزة، تغير مجرى الاحداث وتبدّل من مسار الحكاية، حيث ستنطلق الحكاية من دوره وان عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة اساسية لانطلاق احداث المسلسل.

وقد تداول المحبون والمعجبون للبوب ستار مشاهد من البروموهات الاولية للمسلسل التي ظهر فيها عبر مواقع السوشيال ميديا، معبرين عن انتظارهم لمشاهدة المسلسل.

ويترقب الجمهور اطلالة رامي عياش في مسلسل “عشرين عشرين” الى جانب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “٢٠٢٠”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين والنجم رامي عياش واخرين.

·        يُعرض مسلسل “٢٠٢٠” من بطولة نادين نجيم وقصي خولي، على MBC في رمضان، كما تعرض كل حلقة على منصة “شاهد VIP” قبل 24 ساعة من عرضها على MBC وعلى art.


Beirutcom.net