كورونا يخطف الإبنة الثانية للفنان الاردني أنور خليل


فجع الفنان الاردني انور خليل بوفاة ابنته “الهام” صباح امس الخميس، بعد أن ودع الفنان قبل اشهر قليلة ابنته نانسي التي توفت اثر اصابتها بفايروس كورونا.

ونعى الفنان أنور خليل ابنته عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلا:
“وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه، راجعون انتقلت الى رحمة الله ابنتي وفلذة كبدي الهام الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وبحسب مصادر صحفية، فإن “نانسي” ابنة الفنان أنور خليل، كانت تعاني من ضعف في عضلة القلب، وأصيبت مؤخراً بفيروس كورونا الذي شكل خطرا كبيرا على حياتها.

فيما نعاها على مواقع التواصل عدد كبير من المتابعين ،معربين عن اسفهم بسبب غيابها المبكر خصوصاً أنها لم تتخط الأربعينات من عمرها.

يشار إلى أن الفنان أنور خليل عطية يبلغ من العمر 66 عاما، وفي رصيده العديد من المشاركات الدرامية، حيث ظهر في مسلسل زنوبيا ملكة تدمر وأبدع في دور أذينة زوج زنوبيا وبعد ذلك النجاح عمل أنور بالعديد من المسلسلات التاريخية والبدوية والاجتماعية.

ويعد أنور خليل من القلائل الذين شاركوا في مسلسلات مصرية من إنتاج أردني وبرز في أدوار الشر في حين أنه برز في المسرح بأدوار الكوميديا.

وأدى الفنان الأردني أنور خليل أصواتا في عدة مسلسلات كرتونية، منها صوت “جورج” في المسلسل الكرتوني “صاحب الظل الطويل” ووالد “نيلز” في “مغامرات نيلز” و “كيكي” في “تاوتاو الباندا الصغير” و “منذر” في “فارس الفتى الشجاع”، أحب أنور خليل التمثيل منذ طفولته، ولم تمنعه دراسة الهندسة من تحقيق حلمه في التمثيل.


Beirutcom.net