سارة التونسي تقاضي “العدل غروب”

Last updated:

في أول رد فعل بدر منها بعد استبعادها من المشاركة في مسلسل النجمة يسرا “حرب أهلية” بسبب أزماتها مع فريق العمل، قرّرت الممثلة سارة التونسي الخروج عن صمتها والرد على شركة “العدل غروب” للإنتاج الفني بعد اتّهامها بالعمل من دون حيازة تصاريح نقابية، مما أدى إلى حدوث بعض المشاكل أثناء تصوير مسلسل “حرب أهلية” والاستغناء عنها بعد تصويرها عدداً من المشاهد. وكتبت سارة عبر حسابها في “فيسبوك”: “احتراماً لجمهوري العزيز وللصحافيين ووسائل الإعلام التونسية المصرية والعربية عموماً واحتراماً لأصول المهنة، أعتذر لأنني لم أخُض في أي تفاصيل تتعلق بكواليس مسلسل “حرب أهلية” بخصوص ما حدث (وهو ما أثبتته في محاضر رسمية) وذلك إلى حين استكمال تحقيقات النقابة والجهات القضائية، رغم حجم الضغوط التي أتعرض إليها لمنعي من استكمال ما بدأته. لكن كلي ثقة في القضاء المصري”.

وأضافت: “لم أود الإدلاء بأي تصريحات، ولكن حفاظاً على سمعتي (الشخصية والمهنية) والتي تمسّني وتمسّ عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردّد على لسان شركة “العدل غروب” بخصوص حصولي على تصريحات العمل، أو أن يكون لديَّ مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل. وكل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل والادّعاءات الكاذبة سيحاسَب قانونياً بتهمة التشهير وتشويه السمعة”.

واختتمت سارة التونسي بالقول: “وأود التنويه الى أن خصمي في هذه القضية هو شركة “العدل غروب” فقط لا غير! حيث إن التعاقد بيننا تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” وصاحب شركة “سينرجي” المشهود لهم بالاحترافية واحترام أخلاقيات المهنة، وقد جمعتني بهم تجارب ناجحة وذكريات جميلة”.

ومسلسل “حرب أهلية” من بطولة: يسرا، باسل خياط، أروى جودة، مايان السيد، جميلة عوض، وتأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.


Beirutcom.net