ابن سميرة سعيد “شادي” يشاركها بجلسة تصوير خاصة لـ “متاهة”


نشر شادي ابن الفنانة سميرة سعيد صورة جديدة له مع والدته وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

و علق شادي علي الصورة قائلا: “واحدة من المرات القليلة التي أشعر فيها بالسعادة لكون شخص ما أطول مني .. الأغنية الثانية من الألبوم متاهة صدرت الآن.  تحقق من ذلك!”.

وطرحت الديفا المغربية فيديو كليب اغنيتها متاهة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات شادي نور ألحان بلال سرور وتوزيع ماهر صلاح وانتاج موسيقي هاني ربيع واخراج نضال هاني.

وتقول كلمات الاغنية: وصلنا لنقطة ياما حلمنا سوا بيها ولما وصلنا فجأة لقيتنا في متاهة حاجات ماتت مع الايام حاجات بتقول كانت أوهام وعشناها وصلنا لحته بقى صعب الكلام فيها حاجات دلوقتي بس لاقيتني فهماها بنهوا الحاجة بعنينا ولما بتيجي في إدينا بننساها كان حلمنا طول عمرنا ما نسيبش روحنا للحياة تجرنا كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي الحب بيضرنا تعالى الحقنا مالنا حبيبي ايه جرالنا غلطنا زمان ولا احنا الوقت غيرنا الومك يوم والومني في يوم وبرمي اللوم على الحب اللي دمرنا بقينا انا وانت حبيبي في وسط غيبوبة وانا مش خايفة دا انا والله مرعوبة يا نتكلم و نوجع بعض يا نستسلم و تبقى الفرقة مكتوبة كان حلمنا طول عمرنا ما نسيبش روحنا للحياة تجرنا كان حبنا بيقوينا لكن دلوقتي الحب بيضرنا.

وقالت الديفا سميرة سعيد تعليقا على طرحها أغنية “بحب معاك” أولى أغنيات ألبومها الجديدة، إن الأغنية عودة للرومانسية بعيدا عن حالة الصخب التي نعيش فيها، سواء علي مستوى الموسيقي أو حتى على مستوى الأحداث التي نعيشها بشكل يومي.

“بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام، ومن إخراج نضال هانى.