ميادة الحناوي ترد على اصابتها بالزهايمر.. وتروي قصة محاربة وردة الجزائرية لها


ردت الفنانة السورية الكبيرة ميادة الحناوي على شائعة اصابتها بمرض الزهايمر وكشفت حقيقة هذه الأخبار المتداولة من خلال مداخلة هاتفية لها عبر برنامج “حوار vip” الذي يقدمه يامن دياب عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ونفت ميادة الحناوي كل الأخبار التي تم تداولها عن مرضها وأكدت أن صحتها بخير، وأوضحت الحناوي أن سبب قلة ظهورها في الفترة الأخيرة هو انتشار فيروس كورنا المستجد.

وأضافت ميادة الحناوي في حديثها أن مثل هذه الشائعات والأخبار تصيبها بقلق وحزن، كما أنها لا تستطيع الظهور بشكل دائم لنفيها، وطلبت من مروجيها أن يخافوا الله فيما ينشروه.

وتابعت الحناوي أنها تسمع من حين لآخر شائعة حول مرضها فمرة تسمع خبر إصابتها بكورونا والآن خبر إصابتها بالزهايمر وأنها ليست الوحيدة التي تتعرض لمثل هذه النوعية من الأخبار بل عدد كبير من النجوم وخاصة أصحاب الظهور القليل.

كما استرجعت الفنانة ميادة الحناوي أثناء حديثها بعض المواقف من بداية رحلتها الفنية، وأكدت الحناوي أن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية هي أول من حاربتها في بداية مشورها الفني.

وحكت ميادة عن موقف تسببت فيه وردة ببكائها قائلة:” في يوم أقام الفنان محمد عبد الوهاب  سهرة غنائية كبيرة وكان يوجد فيها العديد من المشاهير والشخصيات العامة، وأثناء هذه الجلسة قدمني عمر خورشيدرفي هذه المناسبة رغم عدم شهرتي ، وقتها كان لقائي الأول بالفنانة وردة وذهبت من أجل أن أسلم عليها لكنها رفضت أن تصافحني”.

وأضافت ميادة الحناوي: “هذا الموقف جعلني أبكي، وطلبت وردة بعد ذلك أن أغني في السهرة، ولم تذكر اسمي ووصفتني بالسورية، لكن الفنان محمد عبدالوهاب شعر بضيق بسبب هذا الموقف وأكد لها ان اسمي هو ميادة الحناوي، وابلغها أنها في حال لا ترغب في الغناء فهذا قرارها مما تسبب في إحرجها ورحلت عن هذه السهرة الغنائية وقمت أنا بالغناء”.

كما تطرقت ميادة الحناوي في حديثها عن الفنان جورج وسوف مؤكدة أنه فنان مميز لا أحد يشبهه وأنها شخصياً من جمهوره كما تمنت لها الشفاء العاجل.