حظك اليوم


حظك اليوم وتوقعات الخميس 11 مارس/أذار 2021

برج الحمل
أنت اليوم مستاء ومكتئب ، وقد تشعر بالجنون إذا لم تحصل على قسط من الراحة. يجب أن تفي بمسؤولياتك اليوم ، لأنها يمكن أن تكون عقبة حقيقية أمامك. نوصي اليوم بالخروج من هذا الموقف والمشي. هذا قد يسبب لك الانزعاج في الوقت الحالي.

برج الثور
حان الوقت للتعامل مع المشاريع الجديدة والتخطيط الاستراتيجي للمستقبل ، لذلك يجب أن تكون مستعدًا لأي تحد. أنت تشعر بصحة جيدة ، لذا اغتنم هذه الفرصة لبناء بعض الطاقة للأوقات الصعبة.

برج الجوزاء
يمكن أن تأتي إليك بعض الكلمات القاسية بسهولة اليوم وأنت تسعى لتسخير هذه الطاقة الإضافية بالإضافة إلى ميولك السيادية. الإهدار المتعمد للطاقة الجسدية والعاطفية ليس خيارًا. قد ترغب في محاولة تحفيز الآخرين ، وإذا لم يفلح ذلك ، يجب أن تظل هادئًا.

برج السرطان
الشعور بالتوتر والتوتر اليوم. هل فكرت يومًا في تخصيص وقت لجسمك وبشرتك؟ هل تشعر أنه كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يتحملون عبئًا أكبر عليك مؤخرًا؟ هل تشعر أن من تحب يهتم بك بالطريقة التي كنت تتوقعها؟ حاول أن تجد إجابات لهذه الأسئلة!

برج الأسد
لديك الكثير من الطاقة اليوم ، ويجب عليك توجيهها بشكل منتج ومربح. ستندهش من مقدار ما يمكنك إنجازه في مثل هذا الوقت القصير. تأكد من أنك لا تشارك في المناقشات ، ولديك مشاكل في معالجة الردود وستشعر بالارتباك. كن حذرًا وابقَ هادئًا.

برج العذراء
ستعرف اليوم قيمة الحب والوئام والانسجام بينك وبين من حولك ، وخاصة أحبائك. بعد فترة من الصراع استمرت أكثر من 10 أيام ، ستتمكن اليوم من أن تعيش حياة طبيعية وسلمية أكثر من ذي قبل. لديك اليوم فرصة جيدة للتخلص من المخاوف التي يسببها لك الآخرون.

برج الميزان
اريد زيارة صديق اليوم. أنت أيضًا تريد السفر إلى أحد المواقع الغريبة. على الرغم من أن بعض الأشخاص يعارضونك ويحثونك على تغيير أفكارك ، إلا أنك لا تزال متمسكًا بها وستنفذها قريبًا إذا لم تكن لديك الفرصة اليوم. افعل ما تحب دون تجاهل الآخرين.

برج العقرب
بدأت الأمور تهدأ قليلاً بعد فترة من التوتر والقلق. الآن لديك الوقت للاسترخاء وإعادة الشحن بينما تستعد لمجموعة متنوعة من الأنشطة والمشاريع الجديدة. توقع الدخول في حوار مع الزملاء أو المدير حول وجهات النظر التجارية الجديدة ، أو يمكنك تقديم مساعدتك.

برج القوس
يسمح لك العمل الجماعي بالتفاعل والاستيعاب بشكل أفضل ، ويقوي الروابط بينك وبين زملائك. قد تجد لنفسك أن ما حققته وما تقدمه اليوم أفضل بكثير مما حققته بنفسك في الأشهر الأخيرة. عاطفيا ، ستستمتع أنت وشريكك الليلة.

برج الجدي
لا تنتقد أخطائك كثيرًا أو حتى أخطاء الآخرين ، فنحن جميعًا عرضة للأخطاء. ابتعد عن الضوضاء والمتاعب سواء في المنزل أو في الخارج. تريد أن تقابل من تحب اليوم وربما تعرض مرافقتك في بعض الرحلات القصيرة في الفترة القادمة. قد تنفد هذه الأفكار قريبًا ، لذا استعد واشترِ ملابس جديدة.

برج الدلو
أمامك اليوم العديد من التحديات وتحتاج إلى إثبات قدرتك على تحمل هذه المسؤولية. لا تكن قاسيًا مع من تحب وامنحه فرصة ثانية ليشعر بالأمان والاستقرار معه في الأيام القادمة. هناك الكثير من الحديث اليوم حول كيفية تحسين وضعك في الشركة.

برج الحوت
يجب أن تساعد عائلتك في الأعمال المنزلية. ربما يستضيف أحد أفراد أسرتك شخصًا ستقضي معه معظم وقتك اليوم. بينما تريد حقًا الذهاب إلى مكان ما أو زيارة شخص ما اليوم ، فإنك تشعر بالسعادة لمجرد مقابلة هذا الشخص اليوم.


Beirutcom.net