جدل بعودة حنان ترك الى الفن!


 تداولت على مواقع التواصل أخبار تؤكد عودة الممثلة المصرية حنان ترك إلى المجال الفني مرة أخرى بعد اعتزالها منذ عدة سنوات بعد مشوار حافل قدمت من خلاله عدداً كبيراً من الأعمال الفنية المهمة.

ولم تعلق حنان ترك، على الأمر بالنفي أو التأكيد حتى الآن اذ انها ايضاً بعيدة عن حساباتها في السوشيال ميديا.

وقالت مصادر إخبارية إن حنان ترك تتمهل في اتخاذ القرار ولم تغلق الباب تماما نحو العودة كما قيل ولكن في نفس الوقت لا تميل كثيراً إلى العودة، ولم تتلق أي سيناريوهات بنفسها ولكن في حالة عودتها ستدرس السيناريو الذي يتناسب مع عودتها.

وكانت قد ظهرت حنان ترك في صورة تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ديسمبر 2020 من داخل أحد الاستوديوهات أثناء دبلجتها بصوتها حلقات مسلسل الأطفال ” نونة الشعنونة ” المرتقب عرضه في رمضان 2021 .

وكان احدث ظهور للممثلة حنان ترك كان بعد نشر آدم خطاب، نجلها صورة له معها وعائلته، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها وكتب عبر حسابه على إنستغرام:” كل ما أنا عليه أو كنت به سأكون مدينًا به لملاكي، عيد ميلاد سعيد لأفضل أم في العالم.. العائلة”. لترد حنان ترك على تهنئة ابنها بعيد ميلادها وقالت:” حبيبي ربنا يباركلي فيكم ويسعدني بحضنكم”.

يذكر أن حنان ترك ولدت في 7 مارس 1975، ودرست في معهد البالية، قبل دخولها مجال التمثيل، واكتشفها المخرج خيري بشارة ورشحها في فيلم “رغبة متوحشة” عام 1993، وارتدت الفنانة حنان ترك الحجاب في 2006. من أشهر أعمالها السينمائية: “المهاجر”، “إسماعيلية رايح جاي”، “فتاة من إسرائيل”، “الآخر”، “الحب الأول”، “محامي خلع”، “العاصفة”، “المصلحة”. كما شاركت في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: “أميرة في عابدين”، “سارة”، “أولاد الشوارع”، “القطة العميا”، “صدق رسول الله”، غيرها.


Beirutcom.net