باسم مغنية يُفجع بوفاة خالته ويكشف:”الثوار منعوني من المرور”


فجع الفنان والمخرج اللبنانية باسم مغنية بوفاة خالته وقد نعاها عبر حسابه الخاص على “تويتر”، وقد كشف بالتغريدة كاتباً: “خالتي توفت قبل قليل. وأمي كانت في المستشفى من يومين. ذهبت لأخبرها بوفاة أختها حتى أخفف عنها بسبب حالتها الصحية لكن الثوار منعوني من إجتياز الطريق رغم معرفتهم بوضعي. وحتى الآن لم أخبر أمي ولا أعرف ما العمل”.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، بأن المحتجين في العاصمة بيروت قطعوا الطرقات احتجاجا على سياسات حاكم المصرف رياض سلامة والسياسيين.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنان مغنية بوفاة خالته وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وكان قد فجع مغنية بوفاة والده المرحوم “عدنان عبد الحسين مغنية”، في شهر ديسمبر حيث اعلن عن حزنه الشديد عبر حساباته ونعاه كاتباً:”أنا كتير موجوع يا بيي، كتير صعبة”.

من ناحية ثانية كان قد شارك مؤخرا في مسلسل “إلا أنا” مع نجلاء بدر، وجميلة عوض، وأحمد خالد صالح.

 ويشارك ايضاً في بطولة مسلسل “قارئة الفنجان”، الذي يُعرض قريباً عبر منصة “شاهد”، ويصوّر الممثل اللبناني باسم مغنية المسلسل الرمضاني “للموت” في ظل تدابير وقائية صارمة تتخذها شركة “إيغل فيلمز”


Beirutcom.net