محمد عساف: استشير زوجتي وما الذي اختلف في حياته بعد الزواج ؟


رفض محبوب العرب، النجم الفلسطيني محمد عساف، إقحام أخبار حياته الشخصية وعائلته وزوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح في حديث صحفي مع الإعلامي ايلي نخله عبر برنامج ذا انسايدر بالعربي أنه “شخص صريح وواضح مع جمهوره طوال عمره إلا أن أموره الخاصة والشخصية يُحب الاحتفاظ بها لبيته.. والبيوت أسرار”.

وقال إنه وزوجته “لا يرغبان في إدخال حياتهما في عالم السوشال ميديا، وهذا ما يُفسّر بوضوح سبب غياب زوجته عن مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد عساف في حديث صحفي مع الإعلامي ايلي نخله أن “حياته قبل الزواج كانت ضائجة جداً، إنما حالياً بعد الزواج فهو يتمتع باستقرار وهدوء وترتيب”، لافتاً إلى أن “الشباب الأعزب تكون حياتهم مليئة بالدوشة (الضجة)”.

واعترف النجم الفلسطيني أن “حياته أصبحت أكثر استقراراً بسبب زوجته التي أراحته، وهو يُشاركها في أمور كثيرة ويأخذ برأيها في عمله”، مشيراً إلى أنه “يتفاءل في كلّ شيء تقوله له زوجته سواء عبر أغنية أم نشره صورة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

إلى ذلك، احتفل عساف بزواج شقيقته من الشاب محمد أبو زهري، حيث قدّم لها أغنية الزفة في حفل أقيم في الشارقة بمشاركة الأهل والأصدقاء والأحباء، والمطرب الفلسطيني محمد البراوي.

تجدر الإشارة إلى أن محبوب العرب حطّ رحاله في بيروت في زيارة سريعة لأكثر من ارتباط فني منها تصوير حلقة خاصة عبر شاشة “أم بي سي” من البرنامج الجديد “أغاني من حياتي”.