راغب علامة يشرح لـ عمرو اديب عن الفيديو المتداول: “يوجد مسلسل يُنفذ.. والمسؤولين دمروا لبنان وسيسقط الهيكل”.. وماذا قال عن الثوار؟


أعرب السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة عن حزنه الشديد للأوضاع الاقتصادية التي وصل إليها لبنان الفترة الأخيرة لا سيما بعد واقعة المشاجرة التي نشبت في أحد المولات التجارية ببيروت بسبب “اللبن”.

أكد علامة، أنه يُقدر تعاطف العرب والمصريين الذين أحبوا لبنان لما تمر به من أزمات، مشيرًا إلى أن المتواجدين في السلطة اللبنانية آخر همهم هو المواطن اللبناني، والشعب اللبناني يحب الحياة. 

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يذاع على قناة “mbc مصر”: “الموجودين على الكراسي دمروا لبنان الجميل، ويحاولون إذلال الشعب، ما يحدث أن الناس تتقاتل على كيس حليب، ولبنان 4 مليون شخص، وهناك 12 مليون موجودين خارج البلاد يساعدون الـ 4 مليون الموجودين، والمسؤولين لا يساعدون بل ينهبون المواطن”. 

واردف:” “ولاد الحرام دمروا لبنان وخربوه، وجعلوا الناس تتقاتل على كيلو لبن ورغيف خبز”.

وتابع: “الجوع سيؤدي إلى اندلاع ثورة في لبنان، لبنان يمرض ولكنه لا يموت ونحلم بقيادة مثل الموجودة في مصر والإمارات”.

وقال: “الهيكل سيسقط على رأس هؤلاء، والجوع الذي يعيشه الشعب هو من يسقط الأنظمة، وبعض من المتظاهرين أظن أنهم تابعين للنظام الحالي، حتى يخربون ثم يأتي مسؤول ويقول أن الثوار مخربين وهذا غير صحيح، عندما أمشي في مصر أو دبي أتشرف بالإقامة فيها، من رأس الدولة والشيوخ الكبار، بشاهد بعيني القائد الذي يعمل حتى يرى شعبه سعيد، هذه هي القيادة التي نحلم بيها”. وتابع: “بحب أقول في أخر حديثي لبنان عمره ما بيموت”.


Beirutcom.net