نادر النادر يبخع طليقته سعاد الجابر بعد اعتذارها


كشفت سعاد الجابر، لأول مرة أسباب انفصالها عن مشهور سناب شات، نادر النادر، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي كشفت فيه عن تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من  السعودي  الشهير عودتهما.

وقالت سعاد الجابر في مقطع الفيديو الذي نشرته، عبر حساها الشخصي على تطبيق سناب شات: “فيه سر لأول مرة أقوله، طبعاً أنا للي طلبت من أبو راشد الانفصال، واعترف بخطئي وأنا بعتذر لأبو راشد وبتمنى منه لو يقيل مني هذا الاعتذار، إننا نرجع مع بعض زي الأول وأحسن بالحلوة والمرة وبأيام قادمة جميلة يارب العالمين”.

والمفاجأة انه صدم مشهور “سناب شات”، نادر النادر، طليقته مشهورة “سناب شات”، سعاد الجابر، برفضه اعتذارها والعودة لها.

وقال “النادر”، خلال تعليقه على اعتذار طليقته “سعاد الجابر” له، عبر حسابه الشخصي في “سناب”:” للأسف، الاعتذار جا متأخر كثيرًا، والله يستر عليك”.

وأضاف “النادر”:” من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه”

وكان انفصال نادر النادر وسعاد الجابر أحدث ضجة، خاصة وأن الثنائي لم يتحدث عن أسباب انفصالهما ولم يعلنا عنها، واكتفت وقتها سعاد الجابر بالرد على الهجوم عليها بمنشور كتبت فيه: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص تحدث بالسوء وبما لا يعرف عن هذا الموضوع، حتى أن الأمر وصل لمرحلة سبها والخوض في حياتها الشخصية وكل شخص يحدث عنها سوف ترد إليه في يوم من الأيام لأنه تم اتهامها واتهام نادر بدون علم”.

وعن لحظة إعلان انفصالهمان فظهر نادر النادر خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هي السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

وأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.