فيديو-دنيا بطمة تتعرض للسخرية بسبب درس الجاذبية


تعرضت النجمة المغربية دنيا بطمة لموجة واسعة من السخرية من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو على تطبيق “تيك توك” قالت فيه نكتة عن الفيزياء والجاذبية.

وظهرت دنيا بطمة، في المقطع المتداول وهي تقول “للي يدرسون فيزياء درسوكم عن جاذبيتي ولا متأخرين بالمنهج؟” مرفقة كلامها بضحكة ساخرة.

غير ان دنيا بطمة تعرضت للسخرية بعد تداول هذا الفيديو حيث كتب احدهم: “درسنا عن الكتله والثقل والحين عرفت انها دمك”.

وقالت اخرى “الحمدلله لو احمل المادة اهم شيء ما اوصل لك”.

وفي سياق آخر كانت قدروت السيدة الأمريكية التي تعرضت للسرقة من جانب الفنانة المغربية دنيا بطمة بعدما قامت الأخيرة بنشر صورة لطفل هذه السيدة على أنها ابنتها الصغرى المولودة حديثًا “ليلي روز”، حيث قالت والدة الطفل “بيثاني” BETHANIE إنها اكتشفت الأمر بالصدفة.

وعبّرت السيدة الأمريكية في تصريحات صحفية عن استيائها من تصرف دنيا بطمة. التي لم تقم حتى اللحظة بحذف الصورة أو تعديل الوصف، على الرغم من الضجة التي أُثيرت حول هذا الأمر.

وقالت والدة الطفل إنها اكتشفت سرقة دنيا بطمة للصورة من خلال أحد متابعيها بعدما أشار لها عبر حسابها بعد نشر الفنانة المغربية للصورة. أي قام بوضع “تاغ” لها، موضحة أن هذا “التاغ” كان على صورة طفلها في حساب دنيا بطمة.

وأكدت أن بعض رواد التواصل الاجتماعي راسلوها بالعديد من المنشورات التي تتحدث عن الموقف الذي حدث. معقبة: “لديّ آلاف الرسائل من الأشخاص الذين يرسلون المنشور الفعلي لي ولكن دنيا بطمة قامت بحظري، لذا لا يمكنني رؤيته بعد الآن”.


Beirutcom.net