محمد عساف يحتفل بزفاف شقيقته.. ويواصل نجاح “مرايتك”


احتفل النجم الفلسطيني محمد عساف مساء أمس بزفاف شقيقته، على مواطنه الشاب محمد أبو زهري، في حفل أقيم في أحد فنادق إمارة الشارقة.

واحتفى عساف بشقيقته بحضور زوجته وعائلته وأقاربه، في حفل راعى الإجراءات الاحترازية التي تطبقها دولة الإمارات بسبب فيروس كورنا المستجد «كوفيد 19».

وغنى عساف في الحفل أغنية الزفة، كما شارك المطرب الفلسطيني محمد البراوي المقيم في أبوظبي في إحياء الحفل.

وكتب البراوي على صفحته الرسمية على موقع (انستغرام)، قائلاً: (ألف ألف مبارك حبيب القلب.. عريسنا محمد أبو زهري على صاحبة الصون والعفاف، أخت الصديق محمد عساف). متمنياً لهما حياة مليئة بالسعادة والفرح. 

على صعيد آخر، صور عساف الأسبوع الماضي في العاصمة اللبنانية بيروت، حلقة من البرنامج الموسيقي الطربي (أغاني من حياتي)، بمصاحبة أوركسترا موسيقية بقيادة المايسترو ميشال فاضل.

ويستضيف البرنامج كل أسبوع أحد نجوم الغناء، يكشف فيه كل مطرب عن الأغاني التي تحمل بين معانيها ونغماتها حكاية لا يعرف سرّها إلا صنّاعها، ويغني على المسرح عدة أغنيات من أرشيفه الموسيقي، ويكشف للمشاهدين عن كيفية ولادة تلك الأغنيات وما حملته معها من حكايات وذكريات، وحل الفنان اللبناني وائل كفوري ضيفاً على الحلقة الأولى، كما صور الفنانون ملحم زين، إليسا ونانسي عجرم، حلقات خاصة بهم ستعرض تباعاً على شاشة MBC.

وحصد عساف نجاح أحدث أغانيه باللهجة العراقية (مرايتك)، التي أطلقها منتصف فبراير الماضي، من كلمات رامي العبودي، ولحنها علي صابر والتوزيع الموسيقي لمحب الراوي.


Beirutcom.net