سيف نبيل يثير ضجة برأيه بالعلاقة قبل الزواج.. ويتحدث عن فراق والده


قال المطرب العراقي سيف نبيل إن وفاة والده أثرت كثيرًا على حياته وشخصيته، مشيرًا إلى أنه كان يعتبره “خيمة” تقيه من غدر الزمن.

وأضاف نبيل، خلاله حلقة “بصراحة مع” التي أطل خلالها مع الفنانة العراقية رحمة رياض أن والده كان مريضًا في بداية مشواره الفني، وأصيب بأزمة قلبية قوية في الوقت الذي كان يتوجه فيها إلى شمال العراق من أجل إحياء حفل، الأمر الذي اضطره لإلغاء الحفل والعودة لرؤيته في المستشفى حيث كان يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وتابع:”خسارته كانت أكبر درس في حياتي بخاصة أنني كنت الأكبر سنا بين أخوتي . لحظات كانت مؤلمة، إذ رأيته على فراش الموت لا يستطيع التفوه بأي كلمة، إلا أنه عند رؤيتي حرص على إمساك يدي بقوة، وكأنه كان يوصيني بموضوع الاهتمام بالعائلة بعد غيابه، وهذا ما فعلته فكنت في27 من عمري عندما جاؤوا لطلب يد شقيقتي وهذا الأمر كان مسؤولية كبيرة وضعته على كاهلي. ولغاية اليوم كافة أفراد العائلة يلجأون إلى مشورتي قبل اتخاذ أي قرار” .

كما أكد سيف نبيل أن خسارة والده كانت بمثابة درس كبير، ضاعفت من قوته وحوّلته إلى إنسان حكيم يتروى في اتخاذ مختلف القرارات، والعبر، والمواعظ.

وعلق بالقول:”أتوقع أن الثقة التي أعطاني إياها أوصلتني إلى ما أنا عليه اليوم، فأصبحت أتصرف كعشرة رجال، بخاصة أنني أخذت منه الكثير من الصفات أبرزها: الحكمة، وعدم التسرع وكيفية اختيار الكلمات التي أتفوه بها”.

من جهة ثانية، اعتبر سيف نبيل أن الزواج والارتباط لا يأتيان إلا بالصدفة وليس بالتخطيط. واستطرد بالقول: “أنا متأني كثيرا بموضوع الارتباط وأحبذ الصدفة، لأنه من وجهة نظري التخطيط لإيجاد الشخص الملائم قد يؤثر سلبا على استمرارية العلاقة”.

وأوضح أنه مع العلاقة قبل الزواج، وعلق:”أقلها يعرف الشخص الذي أمامك ويقدر يعرف إذا كان هناك إمكانية للاستمرارية”.