كارول سماحة تشترط لخوضها اغاني المهرجانات .. وماذا عن دخول ابنتها عالم الغناء


أكدت النجمة اللبنانية كارول سماحة أنها تتعامل مع  ابنتها “تلا”، بنفس الطريقة التي تعاملت بها من أهلها وهي صغيرة ، وعن إمكانية موافقتها على دخول ابنتها الفن قالت كارول:”حاليا مش متأكدة إن صوتها حلو أم لا، خاصة إنها تبلغ من العمر خمس سنوات ونصف، ويتميز صوتها بنغمة مختلفة وليس للدرجة إنها تكون مطربة”.

وأضافت خلال ندوتها في اليوم السابع حتى لو “تلا”، معندهاش صوت حلو، أنا طول الوقت بحاول أسمعها أغاني أم كلثوم والعندليب عبدالحليم حافظ، مشيرة إلى أنها تقوم بكتابة أغاني في الوقت الحالي ولكن ليس بالشكل الكافي.

وأشارت كارول أنها تتمنى أن تقدم ألبوم كامل للأطفال، ولكن ليس هناك حاليا شركة إنتاج متوفرة تتولى هذا الأمر، مضيفة أنها قدمت ألبوم للأطفال وكانت تبلغ 11 سنة من عمرها.

وعن إمكانية تقديمها أغاني مهرجانات في حال عرض عليها هذا الأمر، قالت كارول:”لا أمانع ذلك، ولكن بفكرة مختلفة ولابد من دراستها خاصة أن هذا اللون من الغناء له جمهوره ومستمعيه”.

وردا على سؤال في حال طلب منها وخصوصا من المخرجة بتول عرفة تقديم أغنية مهرجانات مع حمو بيكا أو شاكوش أوعمر كمال قالت ليه لا، ممكن نعمل كده خاصة لو فكرة كويسة، وهؤلاء ناجحين في شغلهم ولكن خطى الغنائي مختلف عنهم .

وكرم “اليوم السابع” النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مشوارها الفني المميز، وإتقانها في اختيار أغنياتها، من حيث الكلمات والألحان، وأفكار تصوير كليباتها المتنوعة والمميزة وسلمها درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلسي إدارة وتحرير “اليوم السابع”، وكان في استقبالها الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن.

وأجرت النجمة اللبنانية كارول سماحة لقاءً في “تليفزيون اليوم السابع” مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وكشفت خلال كواليس أغنياتها وكليباتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني المميز، وكيفية اختيار أغنياتها من حيث الكلمات والألحان المميزة، كما كشفت عن أعمالها الجديدة التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة على الساحة الغنائية.


Beirutcom.net