رامي عياش يهنئ صادق الصباح ونادين نجيم بطرح البوستر الرسمي لمسلسل 2020 الذي يشارك فيه كضيف شرف


هنأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الفنانة نادين نجيم على طرح البوستر الرسمي لمسلسل 20 20 انتاج المنتج الكبير صادق الصباح حيث يشاركها بالمسلسل كضيف شرف والمقرر عرضه في شهر رمضان المبارك.

وعلق على منشور نجيم كاتباً:” الف مبروك سلف يا حبيبة القلب . كان الي الشرف شارك بمحبة بهيدا الدور معك ومع خيي قصي . شركة الصبّاح حطوا قلبهم وحرفيتهم بهيدا العمل . الله يوفق الجميع”.

وكشف المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح عن بوستر المسلسل الرمضاني الذي يحمل عنوان “20 20″ عبر حسابه بموقع تويتر مضيفاً تعليقاً تشويقياً:”٥٠ يومًا يفصلونا عن بداية عرض مسلسل #٢٠٢٠ المنتظر الذي سيدخل السباق الرمضاني من بابه العريض. كونوا على الموعد!”.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.


Beirutcom.net