طرح بوستر 2020 اضخم انتاجات الدراما الرمضانية المقبلة


كشف المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح عن بوستر المسلسل الرمضاني الذي يحمل عنوان “20 20″ عبر حسابه بموقع تويتر مضيفاً تعليقاً تشويقياً:”٥٠ يومًا يفصلونا عن بداية عرض مسلسل #٢٠٢٠ المنتظر الذي سيدخل السباق الرمضاني من بابه العريض. كونوا على الموعد!”.

وظهرت بطلة المسلسل النجمة اللبنانية نادين نجيم محجبة برفقة النجم السوري قصي خولي الذي يشاركها البطولة  وهو يدخن السجائر .

وعلقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على طرح البوستر كاتبة:” بالتوفيق للجميع مع محبتي الكبيرة لكل الطاقم من فنانين وفنيين وكل من ساهم في هذا المسلسل @kosai1khauli@PhilippeAsmar@RamyAyach@C_lebbos ولشركة الصبّاح لحرصهم على هذا العمل الخاص جداً@sadeksabbah ولقوى الأمن على تعاونهم معنا وتدريبي لإتمام هذا الدور”.

نادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

وعلق ايضاً النجم قصي خولي كاتباً :”الظاهر تسرب بوستر مسلسل ٢٠٢٠ انتظرونا بشهر رمضان الكريم ٢٠٢١ بعمل مختلف حيكون انجاز مهم على صعيد مسيرتنا جميعا من شركة انتاج الى فنانين،كتّاب،فنّيين وكل مفاصل العمل الاخرى حابب اتشكر اهل حارة( الرويسات)الكرام على الحب والاهتمام يل احاطونا فيه كل فترة التصوير #الله_ولي_التوفيق“.

قصي الذي يلعب شخصية صافي الديب وهو تاجر خضار لكنه يرتبط بعلاقات مشبوهة مع المافيا.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل .

اما ماريتا الحلاني التي تشارك لأول مرة في مجال الدراما التلفزيونية، فستظهر بشخصية فتاة فقيرة تُدعى “سعاد” تعمل مع صافي، ولكنها تتعرف إلى النقيب سما فتتغير حياتها رأساً على عقب.


Beirutcom.net