المحكمة تحدد جلسة قضية “طبيب المشاهير” المتحرش بالرجال


حددت محكمة الاستئناف في مصر ، جلسة 13 إبريل المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة “طبيب المشاهير” المتحرش بالرجال بمحكمة جنوب الجيزة، بتهمة هتك عرض 4 رجال.

وقررت النيابة المصرية إحالة طبيب الأسنان الشهير إلى “محكمة الجنايات المختصة” لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض 4 رجال بالقوة.

وأقامت “النيابة العامة” الدليل ضد المتهم من شهادة 6 شهود، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير “الإدارة العامة للمساعدات الفنية” بشأن فحص هاتفه، وما تبين “للنيابة العامة” بإطلاعها على هذا الهاتف ، بحسب العربية نت .

وكانت النيابة العامة المصرية تلقت بلاغًا من 5 أشخاص في شهر سبتمبر من العام الماضي ضد طبيب أسنان لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة، واستمعت إلى شهاداتهم واطلعت على ما قدمه بعضهم من دليلٍ فنيٍّ ضدَّ المتهم، فأمرت بضبطه وإحضاره.

يشار إلى أن تلك القضية أثارت استهجانا كبيرا من قبل المصريين على مواقع التواصل، وتراوحت التعليقات بين الدعوات لإنزال أقصى العقوبة عليه وبين وضعه في مراكز للعلاج.

واعترف “ب. س”، طبيب الأسنان المتحرش، خلال التحقيقات التي جرت معه، بتهمة هتك عرض رجال بالقوة، أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، وأن هذا الاضطراب وإن كان لا يسلبه وعيه وإدراكه، فإنه يزين ارتكاب سلوك خاطئ، وقرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الدقى، تجديد حبس طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ونشرت «بوابة أخبار اليوم» نص البلاغ المقدم من دفاع فنان مشهور ضد طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، والذي تم تجديد حبس 15 يوما بعد أن تم مواجهته بفلاشة تضمنت مشاهد ومقاطع فيديو تظهر المتهم وهو يمارس الشذوذ مع ضحاياه.


Beirutcom.net