حمل “جوكشي اكيلدز” يجبر صناع مسلسل “الازهار الحزينة” على تغير قصته


بعد أن طلبت الممثلة التركية الشهيرة “جوكشي أكليدز” ، الانفصال عن كاست مسلسل “الازهار الحزينة” فى موسمه الثالث ، وذلك بسبب حملها فى الشهر الرابع ، الامر الذي سيمنعها من الظهور وأستكمال باقي دورها فى العمل.

أنفصال جوكشي كان مستحيلًا بالنسبة لصناع العمل ، فتم الاتفاق مع الممثلة المعروفة على الاستمرار في العمل مع تغيير السيناريو ليتوافق مع حملها.

مسلسل “الازهار الحزينة” ، هو مسلسل تركي عرض لاول مرة فى تاريخ 29 يونيو 2015 على شبكة قنوات “ATV” التركية.

وتدور قصته حول أيلول فتاة صغيرة تبلغ من العمر 16 عاماً ، فقدت والدها وهي في 11 من العمر، وهي تعيش مع أختها الصغرى “بشرى” وأمها ” مسعودة ” وزوج أمها ” كمال “، ولكن لطالما اشتكت لأمها من تحرشات كمال لها ، ولكن الأم لا تصدقها وتعتقد أنها تريد التفريق بينها وبين زوجها ، وخلال هذه الفترة كانت أمها حامل من كمال لذلك وضعت أيلول في دار الأيتام بحجة أنها لن تستطيع الإعتناء بها مع أختها الصغرى والطفل الآتي بالطريق مع شكاوي أيلول ، فتعيش أيلول في غرفة في الميتم مع 3 بنات وهم : ” قدر ” و ” سونجول ” و ” ميرال ” اللاتي تربوا في الميتم ولاحقًا تأتي ” جيمري ” ، فيصبحوا أشد من الأخوات لبعض ويقفوا ويساعدوا بعضهم لبعض خاصة عند الشدائد ، واستمرار كمال بالتحرش بأيلول حتى بعد وضعها في الميتم ويحاولوا البنات ومساعدة المديرة ” فريدة ” لحماية أيلول وأنفسهن منه .

يقع هذا الميتم في منطقة ممتلئة بالأغنياء ، ودرسوا في مدرسة خاصة في تلك المنطقة عن طريق المنحة ، مما يؤدي لسخرية الطلاب والطالبات منهم كونهن فقيرات ويتيمات ، وكل واحدة منهن تجد حبيب لها في هذه المدرسة .

المسلسسل من بطولة ايبيك كارابنار ، اوزغور تشفيك ، بيران داملا يلماز ، هازار موتان ، شاغلا ارماك ، الينا سوكار ، سيناريو وحوار غول أبوس سيمرسي ، ييلدا إروجلو ، أخراج سركان بيرينسي.