فيديو- بعد زواج أستمر لـ51 عاماً.. رجاء حسين تكشف انفصالها عن زوجها


فاجئت الممثلة المصرية القديرة رجاء حسين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ انفصالها عن زوجها، سيف عبد الرحمن، بعد زواج أستمر لـ51 عاماً.

 وكشفت الفنانة المصرية عن الأسباب التي دفعتها للطلاق ليثير بذلك خبر انفصال رجاء حسين عن زوجها حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال لقائها مع مذيعات برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، قالت الفنانة القديرة رجاء حسين إنها تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاماً، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، إلى أن توفي ابنهما فقررت الانفصال.

وقالت رجاء حسين: “بعد وفاة ابني أخدت قرار الانفصال، أنا الي طلبت، بعد وفاة ابني طلبت الانفصال. راح اللي كنت مكملة علشانه.. لما بتجيبي زهرية ورد وبتحافظي عليها بترعرع ويوم ما بتيجي عاصفة 

بتتعبي، وأنا تعبت”. وأضافت: “آه تعبت كتير وعيطت كتير وكنت ست عاقلة بشوف واجباتي الزوجية. هو راجل طيب وراجل محترم، هو راجل طيب ومحترم، وتزوج وزوجته على علاقة كويسة جداً بيا، وهي ست محترمة جداً ومثقفة، لأن لما ما بتبقيش عايزة وبتبطلي تحسي بمشاعر ما بيبقاش عندك مشاكل خالص”.

ورفضت الفنانة فكرة أن الرجل يفعل ما يحلو له لكن المرأة لا، رافضة فكرة أن يكون الرجل هو الذي يتحكم دائماً في العلاقة الزوجية ويفعل ما يريده دون النظر إلى مشاعر المرأة.


Beirutcom.net