ياسر العظمة يُشجع اليوتيوبر الصينية بعد تقليدها لدوره في مرايا.. وتجمع له اشادات من الشعب الصيني


أعرب الفنان السوري ياسر العظمة عن تشجيعه لليوتيوبر الصينية آسيا، التي صرّحت بحبها له وقلدته في مشهد من مسلسله “مرايا”، حيث نجح الفيديو الذي صورته في جمع ملايين المشاهدات.

أوه، يا للدهشة! الفنان العربي الكبير ياسر العظمة يرد عليّ على فيسبوك!

أوه، يا للدهشة! الفنان العربي الكبير Yaser Alazmeh ياسر العظمة يرد عليّ على فيسبوك! جمعت الحب والدعم من المتابعين في الصين له، وشكرا جزيلا للأستاذ العظمة ولكم جميعا لتفاعل معي، أخبروني عن أفضل مقاطع الفيديو، لأختار الأكثر إعجابا وأقوم بتقليده!😎🤗https://www.facebook.com/AssiaZNAN/posts/955210868324461

Posted by ‎Assia آسيا‎ on Monday, September 14, 2020

وكشفت آسيا، في فيديو عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”، أنها تلقت رسالة من الفنان السوري الذي قال لها: “سرني حماسك على تعلم اللغة العربية وإصرارك على تعلمها، كما أسعدني أنك من متابعي مرايا، وأنك تجيدين اللغة العربية كتابة ونطقا، وقد أدهشني لفظك السليم، وخفة ظلك وأنت تجسيدين مشهدا من المرايا، لك محبتي وشكرا لتواصلك”.

واليوتيوبر الصينية نجحت في حصد آلاف المتابعين عبر حساباتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي، وقناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” والتي تشارك جمهورها خلالها بالفيديوات الكوميدية، التي تقلد عددا من المشاهير العرب، بطريقة كوميدية.

وتعلمت اللغة العربية ودرستها منذ سنوات وأكملت دراسة الماجستير حتى اتقنتها، واختارت أن تطبق ما درسته على تقليد الفنانين والمشاهير العرب، لتحقق شهرة واسعة.


Beirutcom.net