بعد تعرضه لحادث مروع.. نجوى كرم لـ عمرو أديب:” سلامتك يارب ما يصيبك مكروه”


تمنت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، الشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب بعد تعرضه لحادث سير في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء.

وغردت نجوى، عبر حسابها على تويتر، قائلة:” سلامة قلبك، ان شاء الله ما يصيبك مكروه ومندعي لربّ العالمين إنّو يرجّعك لأهلك ولعيلتك ولكل جمهورك بالسلامة يا ربّ”.

وبدأت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، التحقيق في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، لتفريغها وبيان سبب وقوع الحادث، كما تحفظت على السيارة المتسببة في وقوع الحادث، وأمرت بحصر التلفيات التي حدث في السيارات.

وكان مصدر أمني، قال إن حادث السير الذي تعرض له الإعلامي عمر اديب بمحور دهشور في نطاق مدينة 6 أكتوبر، جاء بعدما صدمت سيارته سيارة مسرعة من الخلف ما تسبب في اختلال عجلة القيادة في يده واصطدام سيارته بسيارة تسير أمامه وتهشم الجزء الأمامي من سيارته.

وأضاف أنه بمجرد وقوع الحادث اتصل الأهالي بسيارة إسعاف نقلت الإعلامي الكبير عمرو أديب إلى المستشفى، وانتقل رجال المباحث إلى المكان للمعاينة وأوضح مصدر طبي أن حالة الإعلامي مستقرة تماما.


Beirutcom.net